وفيات الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 2/3/2021 الامن: فرق البحث والتفتيش توقف عمليات البحث عن الحدث المفقود في البادية الجنوبية بعد عودته للمنزل الصحة تنشر الإجراءات التي يجب اتخاذها عند تسجيل حالة كورونا بالمؤسسات العامة والخاصة مدير خلية أزمة كورونا: الإغلاق التام "مكلف وصعب جدا" مرور عام على إعلان أول حالة صابة بفيروس كورونا في الأردن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الرفوع وسويدات عبيدات : المنحنى الوبائي في الاردن بتصاعد وحالة قريبة من " الذروة " - فيديو وزير التربية يعمم بإعطاء الطلبة واجبا واحدا أسبوعيا لكل مبحث الأمن: القبض على المشتبه به في محاولة اختطاف احدى الفتيات في لواء الرمثا عبيدات : نحو 95 ألف شخص تلقوا الجرعة الأولى من لقاح ضد كورونا عبيدات : الاستمرار بحظر الجمعة مرتبط بالحالة الوبائية - فيديو عبيدات : لم يتخذ قرار لغاية الان بخصوص صلاة التراويح والاجراءات بشهر رمضان - فيديو عبيدات : نعيش في وضع وبائي دقيق وقد تصل الاصابات الى اقل من 7 الاف اصابة الأردن يجيز الاستخدام الطارئ للقاح "جونسون آند جونسون" الواقي من الفيروس باحثه اردنية في جامعة مؤته تسجل انجازا علميا في الطب

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 19/01/2021 توقيت عمان - القدس 1:56:47 PM
محاصرون تحت الأرض منذ أسبوع.. ويطلبون "مخللات"
محاصرون تحت الأرض منذ أسبوع.. ويطلبون "مخللات"

ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية، الثلاثاء، أن العمال المحاصرين لأكثر من أسبوع في منجم ذهب صيني طلبوا إلقاء مخللات وعصائد عليهم أثناء انتظارهم قوات الإنقاذ.

 

وقال موقع صحيفة "الشعب" اليومية على الإنترنت، إن الطلب جاء بعد إسقاط خط هاتفي للعمال الـ11 داخل الغرفة رقم 6 بالمنجم، على ما أوردت "فرانس برس".

 

وأوضح مسؤولون في مدينة يانتاى بإقليم شاندونغ شرقي الصين، إن ناجيا آخر من انفجار اللغم قبل أسبوع لا يزال موجود داخل غرفة مجاورة بينما لا يزال مصير 10 آخرين مجهولا.

 

 وذكرت صحيفة "بيبولز ديلي" إن اثنين من عمال المناجم يتعافيان من الإرهاق وأصيب آخر في الانفجار الذي مزق المنجم يوم 10 يناير.

 

وأشار تشين في عمدة يانتاى فى مؤتمر صحفى صباح الثلاثاء إلى أنه تم تسليم الأدوية والأغذية والسوائل مرتين للعمال، والتي تكفي ليومين في الأقل.

 

وقال تشين: "تبدو حالتهم البدنية العامة جيدة للغاية".

 

والعصيدة المطلوبة، والمعروفة أيضًا باسم الدخن كونجي، هي وجبة فطور مغذية شائعة في جميع أنحاء شمال شرق الصين. وغالبًا ما تضاف إليه المخللات والفلفل الحار للنكهة والفيتامينات.

 

وأظهر مقطع فيديو موجز نشرته حكومة المدينة رجال الإنقاذ وهم يقطعون أقفاصًا معدنية تستخدم لنقل عمال المناجم والخامات التي كانت تسد النفق.

 

وقام المئات من رجال الإنقاذ بحفر ستة أنفاق في محاولة للوصول إلى أقسام مختلفة من المنجم.

 

ومرر العمال ورقة إلى السطح يوم الاثنين يقولون فيها إنهم يعانون من أبخرة سامة وارتفاع منسوب المياه لكنهم طالبوا رجال الإنقاذ بعدم الاستسلام.

 

الحقيقة الدولية  -وكالات

Tuesday, January 19, 2021 - 1:56:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020