وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 27/1/2021 الحياصات : يجب تفعيل قانون المسؤولية الطبية لمصلحة المريض والمواطن والدولة - فيديو روسيا: 456 وفاة و18241 إصابة جديدة بكورونا لبنان: خطة التلقيح ضد كورونا تشمل اللاجئين الفلسطينيين مفتي القدس يدين منع الاحتلال أعمال الترميم في المسجد الأقصى الصين تبتكر سوارا ذكيا يترجم لغة الإشارة إلى نصوص وصوت صندوق النقد يتوقع خسارة 22 تريليون دولار في الإنتاج العالمي بسبب كورونا بريطانيا تطلق منصة دولية لتقديم النصائح بشأن سلالات كورونا الجديدة شقيق المتوفاة خلال عملية تجميل"ماريان" يوجه نصائح للسيدات - فيديو الحياصات : لا يجوز اجراء عمليات شفط الدهون في العيادات والمراكز الطبية - فيديو الحديدي : لا يوجد لدينا في الاردن لغاية الان معايير وقواعد طبية مهنية - فيديو وزارة النقل: مشروع تتبع المركبات الحكومية ساهم بتوفير نحو 3 ملايين دينار بين 2018 و2020 الأمم المتحدة تدعو "إسرائيل" لتسهيل عملية تطعيم الفلسطينيين أكثر من 335 ألف مسجل في المنصة المخصصة لتلقي لقاح كورونا الحجز على إيرادات نادي الجزيرة المالية

القسم : اقتصاد
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/01/2021 توقيت عمان - القدس 12:10:08 PM
الذهب يصعد مع توقف ارتفاع الدولار
الذهب يصعد مع توقف ارتفاع الدولار

ارتفع الذهب اليوم الأربعاء إذ تراجع الدولار وعوائد سندات الخزانة الأمريكية، فيما عزز احتمال تقديم تحفيز مالي ضخم في الولايات المتحدة الإقبال على المعدن الأصفر كأداة تحوط من التضخم.

 

وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1857.76 دولار للأونصة، بحلول الساعة 05:37 بتوقيت غرينتش، بينما صعدت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.8 بالمئة إلى 1859.20 دولار للأونصة.

 

وقال كايل رودا، المحلل لدى "آي جي ماركت" إن "الصورة الكبيرة ما زالت إيجابية للغاية بالنسبة للذهب. في ظل أن العوائد الحقيقية ما زالت منخفضة، وأن الدولار يواصل مساره النزولي مع تقدم العام، يظل الذهب اقتراحا جذابا".

 

وأضاف: "لكنني لن أفاجأ إذا رأينا بعض الانخفاضات أو اتجاها نزوليا قصير الأمد في الذهب، مع توازن سوق الدولار".

 

ونزلت عوائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية لأجل عشر سنوات من أعلى مستوى في عشرة أشهر، ودفعت الدولار للانخفاض وخفضت تكلفة الذهب لحائزي بقية العملات.

 

وتلقى الذهب المزيد من الدعم من خطة للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن لضخ "تريليونات" الدولارات في إجراءات لتخفيف التداعيات في الاقتصاد المتضرر من فيروس كورونا. وسيجري الكشف عن الخطة غدا الخميس.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, January 13, 2021 - 12:10:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020