القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/01/2021 توقيت عمان - القدس 12:05:00 PM
يوتيوب يعلق قناة ترامب ويحذف فيديو محرضا
يوتيوب يعلق قناة ترامب ويحذف فيديو محرضا

علّق موقع يوتيوب التابع لشركة غوغل، الثلاثاء، موقتا، قناة الرئيس دونالد ترامب، وحذف تسجيل فيديو لانتهاكه قواعد الموقع التي تمنع التحريض على العنف.

 

وقال يوتيوب في بيان، إنه "في ضوء المخاوف إزاء الاحتمالات المستمرة لحصول أعمال عنف، حذفنا محتوى جديدا تم تحميله على قناة دونالد ج. ترامب لانتهاكه سياساتنا".

 

وأضاف البيان أن القناة الآن "ممنوعة موقتا من تحميل محتوى جديد +أقله+ لسبعة أيام".

 

وأكدت منصة تشارك الفيديوهات أنها ستقوم "بتعطيل التعليقات لأجل غير مسمى" على قناة ترامب، لمخاوف متعلقة بالسلامة.

 

وتتضمن الصفحة الرئيسية لقناة الرئيس ترامب فيديو يعود إلى شهر، يشكك فيه ترامب بعملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر، وحصل الفيديو على 5.8 مليون مشاهدة.

 

وكان موقع فيسبوك قد علق حسابي ترامب على منصته ومنصة انستغرام عقب قيام حشد من مناصريه باقتحام مبنى الكابيتول، ما عطل موقتا جلسة المصادقة على فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية.

 

وذهب موقع تويتر أبعد من ذلك بإغلاق حساب ترامب وحرمانه من منصته المفضلة. وقبل ذلك، عمد الموقع إلى وضع إشارات تحذير على تغريدات ترامب المشككة بنتائج الانتخابات.

 

وحذفت الشركة أيضا أكثر من 70 ألفا من الحسابات المرتبطة بحركة "كيو أنون"، المؤيدة لنظرية المؤامرة التي تعتبر دونالد ترامب بطلا.

 

كما علقت خدمات أخرى مثل سنابتشات وتويتش حسابات الرئيس.

 

ويتابع 2.77 مليون مشترك حساب الرئيس على يوتيوب.

 

والثلاثاء دعت مجموعة ناشطين موقع يوتيوب للانضمام إلى منصات أخرى في وقف حسابات ترامب، مهددة بحملة لمقاطعة الإعلانات.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, January 13, 2021 - 12:05:00 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حمى الله سيد البلاد
راشد راشد ، عمان .
الله يجزي المحسنين إحسانا ، و ما تقدموا لأنفسكم من خير نجدوه عند الله هو خيرا و أعظم أجرأ . ... تعليقا على الخبر ...بمكرمة من جلالة الملك.. العيسوي يسلم فتى الزرقاء "صالح" شقة سكنية مؤثثة
ماشاء الله يتهنو ومبارك والله يسعده ... تعليقا على الخبر ...بمكرمة من جلالة الملك.. العيسوي يسلم فتى الزرقاء "صالح" شقة سكنية مؤثثة
حفظ الله قائد الوطن ذخرا وسندا اللهم كن له ناصرا ومعينا ... تعليقا على الخبر ...بمكرمة من جلالة الملك.. العيسوي يسلم فتى الزرقاء "صالح" شقة سكنية مؤثثة
منصور سلطي الربضي
من يختاره جلالة سيد البلاد هو من يكون الاختيار السليم الذي يهمه صالح الوطن والمواطن. ودولة بشر الخصاونه فيه الخير . والعروبه متوارث في منبته معالي الدكتور هاني.. لهذا نتمنى لدولتكم التوفيق والسؤدد ... تعليقا على الخبر ...حكومة الخصاونة تنال ثقة النواب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020