وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع"

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/01/2021 توقيت عمان - القدس 11:33:27 AM
2670 طبيبا وصيدليا تقدموا للحصول على اللقاح
2670 طبيبا وصيدليا تقدموا للحصول على اللقاح

الحقيقة الدولية – عمان

 

بلغ عدد الصيادلة والأطباء الذين تقدموا عبر منصات نقاباتهم للحصول على لقاح كورونا قرابة 2670.

 

وقال القائم بأعمال نقيب الأطباء الدكتور محمد رسول الطراونة «إن عدد الأطباء الذين تقدموا للحصول على لقاح الكورونا على منصة النقابة بلغ 1270 طبيبا وطبيبة».

 

فيما بلغ عدد الصيادلة الذين تقدموا عبر منصات نقاباتهم للحصول على اللقاح قرابة 1400 صيدلاني وصيدلانية، بحسب ما قال نقيبهم الدكتور زيد الكيلاني.

 

وأضاف الطراونة أن إعطاء الأطباء اللقاح سيكون عن طريق وزارة الصحة، لتوحيد الجهود بين مختلف الجهات خاصة وأن تأمين اللقاح بحاجة إلى إجراءات لوجستية مثل الثلاجة الخاصة وبعض الإجراءات الأخرى، بحسب ما ذكرت يومية الرأي.

 

وقال نقيب الممرضين الدكتور خالد الربابعة «إن الممرضين تقدموا للحصول على لقاح الكورونا من خلال أماكن عملهم، في حين بلغ عدد الوفيات بين صفوف الممرضين بسبب الكورونا 3 ممرضين والعدد التراكمي للممرضين المصابين بكورونا قرابة الـ 3 الاف ممرض وممرضة.

 

وبلغ عدد الصيادلة الذين توفوا بسبب الجائحة 10 صيادلة والاطباء 29 طبيبا. ودعا نقباء النقابات الصحية منتسبيهم إلى الاقبال للحصول على لقاح الكورونا خاصة وأن الكوادر الصحية هي خط الدفاع الأول بوجه الفيروس.

Monday, January 11, 2021 - 11:33:27 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023