حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/02/2017 توقيت عمان - القدس 3:18:43 PM
رام الله.. الاحتلال يُهدد عائلة "مهند الحلبي" بمواصلة استهدافها
رام الله.. الاحتلال يُهدد عائلة "مهند الحلبي" بمواصلة استهدافها
الشهيد مهند الحلبي

اقتحمت قوات الاحتلال ظهر اليوم الإثنين، منزل عائلة الشهيد "مهند الحلبي"، في بلدة "سردا" شمالي مدينة رام الله (شمال القدس المحتلة)، وهددتها بمواصلة استهدافها.

وأوضحت سهير الحلبي (والدة الشهيد مهند)، أن قوة من جيش ومخابرات الاحتلال اقتحمت منزلهم، وقامت بتهديد العائلة وتحذيرها من مغبة القيام بأي أنشطة وفعاليات ضد الاحتلال.

وأضافت الحلبي، في حديث لـ "قدس برس"، أن ضابط في المخابرات الإسرائيلية يدعى "خيمي"، كان على رأس القوة المقتحمة، والذي أبلغهم بأنه سيواصل استهداف العائلة واقتحام منزلها ردًا على العملية التي نفذها نجلهم "مهند".

وأردفت: "الضابط الصهيوني قال لنا إنه لن ينسى مشاهد العملية التي نفذها الشهيد مهند الحلبي"، مدعيًا أن ما حصل جاء "نتيجة للتربية التي تُنشئ عليها العائلة أبناءها".

وذكرت والدة الحلبي، أنها "رفضت ادعاء الضابط ، وأبغته أن ما قام به نجلها والشبان والفتيات الفلسطينيون، نتيجة لجرائم الاحتلال وممارساته بحق كل ما هو فلسطيني".

ومن الجدير بالذكر أن محمد الحلبي، نجل العائلة، معتقل لدى قوات الاحتلال؛ منذ 5 أيلول/ سبتمبر 2016، في سجن "عوفر" (غربي رام الله)، عقب دهم منزله في بلدة سردا (شمالًا).

وتعرضت السيدة سهير الحلبي (42 عامًا)؛ وزوجها شفيق الحلبي (50 عامًا)، للاعتقال خلال الأشهر الماضية، قبل الإفراج عنهم لاحقًا.

وكان "مهند الحلبي"، قد استشهد في 03 تشرين أول/ أكتوبر 2015، عقب تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، أسفرت عن مقتل مستوطنين ، واعتبرت عمليته من ضمن العمليات التي أشعلت "انتفاضة القدس"، وأولى عمليات الطعن فيها.

وهدمت قوات الاحتلال منزل عائلة الحلبي، فجر السبت 09 كانون ثاني/ يناير 2016، في بلدة سردا.

ومن الجدير بالذكر أن سلطات الاحتلال، أعادت جثمان الشهيد الفلسطيني "مهند الحلبي"، فجر الجمعة 09 أكتوبر 2015، على حاجز "بيت سيرا" العسكري (غربي مدينة رام الله)، بعد احتجازه لمدة 6 أيام.

الحقيقة الدولية – وكالات


Monday, February 27, 2017 - 3:18:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023