محترف الهلال ميتروفيتش يتحدث عن أجواء رمضان في السعودية والوعد الذي قطعه حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/02/2017 توقيت عمان - القدس 1:18:30 PM
إصابة فلسطينيتين برصاص الاحتلال شمال القدس بمزاعم تنفيذ عملية طعن
إصابة فلسطينيتين برصاص الاحتلال شمال القدس بمزاعم تنفيذ عملية طعن
الحقيقة الدولية – فلسطين المحتلة

 أفادت مصادر عبرية أن الشابة الفلسطينية المُصابة على حاجز "قلنديا" العسكري (شمالي القدس المحتلة)، مقدسية من سكان بلدة كفر عقب (شمالي المدينة).

 

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها، إن "مشتبهة فلسطينية تقدّمت باتجاه مسلك المركبات في حاجز قلنديا، وهي تحمل بيدها حقيبتها بصورة أثارت ارتياب القوات الأمنية بشكل شديد".

 

وأضافت، أن جنود "حرس الحدود" و"حرّاس" الحاجز (يتبعون لشركة أمنية)، طلبوا من الفلسطينية التوقف "التي تجاهلت الأوامر"، قبل أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بتحييدها واعتقالها.

 

وأوضحت في بيان آخر، أن الشابة تبلغ من العمر 30 عامًا، كما أنها مقدسية من سكان بلدة كفر عقب (شمالي القدس)، وأن إصابتها بـ "الطفيفة"، ونقلت للعلاج في إحدى المشافي الإسرائيلية وهي رهن الاعتقال.

 

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها، إنها تبلغت بإصابة مواطنة بجروح في السّاق جرّاء إطلاق النار عليها من قبل جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز “قلنديا” العسكري.

 

وأشارت إلى أن مواطنة أُخرى نُقلت إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، حيث أُصيبت بشكل طفيف في فخذها الأيمن بالمكان ذاته.

 

وكان شهود عيان، قد أفادوا بأن امرأة كبيرة بالسن أُصيبت بقنبلة صوت على حاجز قلنديا، بعدما تم إطلاق النار على الشابة الفلسطينية.

 

وزعم موقع "0404" العبري، أن الشابة كانت تحمل بيدها "سكينًا"، وحاولت تنفيذ عملية طعن مستهدفة الجنود الصهاينة على حاجز قلنديا العسكري.

 

وكانت مصادر، قد أفادت لـ "قدس برس"، بأن قوات الاحتلال أصابت بنيرانها فلسطينية على حاجز "قلنديا" العسكري، وتركتها ملقاة على الأرض، مبينة أن الاحتلال أغلق الحاجز في جميع الاتجاهات، واستنفر وحداته العسكرية في محيط المنطقة.

 

من جهتها، ذكرت جمعية "الهلال الأحمر الفلسطيني" في بيان مقتضب لها، أن طواقمها وصلت للمكان "إلّا أن جنود الاحتلال منعوهم من الوصول للمصابة".


Monday, February 27, 2017 - 1:18:30 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023