القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/02/2017 توقيت عمان - القدس 12:15:26 AM
ميسي يقود برشلونة لصدارة الليجا مؤقتا بانتظار نتيجة مدريد وفياريال-... فيديو
ميسي يقود برشلونة لصدارة الليجا مؤقتا بانتظار نتيجة مدريد وفياريال-... فيديو

انتزع برشلونة 3 نقاط ثمينة، بفوز صعب ومستحق خارج أرضه، على أتلتيكو مدريد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب فيسنتي كالديرون، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يفتتح برشلونة أهداف اللقاء عبر رافينيا ألكانتارا، الذي تابع كرة ضالة داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

ولكن البارسا، لم يهنأ بهذا الهدف سوى لست دقائق فقط، حيث تعادل أصحاب الأرض بهدف من ركلة حرة ارتقى لها دييجو جودين برأسه في الدقيقة 70، ليسجل الهدف الثاني له هذا الموسم.

وفي الدقيقة 86، وسط ضغط هجومي مكثف لبرشلونة لعب لويس سواريز كرة إلى ليونيل ميسي، الذي سدد في جسد سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد، قبل أن يتابعها النجم الأرجنتيني مجددًا بقدمه في المرمى، مسجلاً الهدف الثاني ورقم 20 له في الليجا.

وارتقى الفريق الكتالوني بهذا الفوز الثمين إلى صدارة جدول الليجا، التي ابتعد عنها منذ فترة طويلة برصيد 54 نقطة، متفوقًا بنقطتين على إشبيلية وريال مدريد الذي يلعب اليوم أمام فياريال بنفس الجولة، بينما تجمد رصيد اتلتيكو عند 45 نقطة في المركز الرابع، بعدما تلقى خسارته الخامسة في الدوري هذا الموسم.

وكان حارسا المرمى مارك أندريه تير شتيجن ويان أوبلاك نجمي المباراة، حيث تصديا للعديد من الفرص الخطيرة خاصة في الشوط الأول، من تسديدات ليونيل ميسي ولويس سواريز، وأنطوان جريزمان.

وعمرت المباراة بالتدخلات العنيفة بين الفريقين، وكذلك الاعتراض على قرارات الحكم ماتيو لاوز، مما دفعه لإخراج الكارت الأصفر 6 مرات، لثنائي برشلونة سيرجيو بوسكيتس وميسي، إضافة إلى رباعى الروخيبلانكوس ساؤول نيجويز، جابي، دييجو جودين وآنخيل كوريا بعد نزوله بديلاً بدقائق في الشوط الثاني مكان كيفين جاميرو .




Monday, February 27, 2017 - 12:15:26 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023