القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/02/2017 توقيت عمان - القدس 12:06:04 AM
تعرف على المقهى المفضل للملكة اليزابيث الثانية
تعرف على المقهى المفضل للملكة اليزابيث الثانية
 
هل تود عيش تجربة حياة نخبة العائلات الأثرياء في العالم؟ لا شك بأنه ليس هنالك مكان أفضل من تجربة ذلك في العاصمة البريطانية لندن، على بعد مسافات قصيرة من القصر الملكي البريطاني.

 ويعتبر مقهى ذا غورنغ المفضل لدى الملكة إليزابيث  الثانية منذ مدة طويلة، ويوفر تجربة كلاسيكية وملكية لزواره تتناسب مع حياة أفراد الطبقات البريطانية العليا.

ويشتهر البريطانيون بجلسة شاي ما بعد الظهيرة الفاخرة، والتي انتشرت في منتصف القرن الـ19، بعد أن قامت دوقة إنجليزية بطلب تناول الكعك والشاي قبل وقت العشاء، لتصبح التجربة اليوم من أهم التجارب الوطنية البريطانية، والتي تتنافس على تقدميها أفضل المطاعم الفاخرة حول العالم.
وغالباً ما تتضمن جلسة شاي ما بعد الظهيرة كعك السكونز المخبوز الطازج، وشطائر صغيرة متنوعة، وحلويات مثل الماكارون أو البسكويت، فضلاً عن إبريق شاي كبير .

وتتميز لندن بتجارب شاي ما بعد الظهيرة الاستثنائية التي تقدمها، حتى أنها عملت على تطوير الكثير منها لمواكبة الموضة ومعاصرة التغيرات الجارية، بينما حافظت أيضاً على التجربة الكلاسيكية الحقيقية والتي كانت من أساسيات أسلوب الحياة التي تعيشها طبقات بريطانيا العليا والأثرياء.
لذا، عند زيارتك المقبلة إلى لندن، لا تنس عيش تجربة بريطانية حقيقية، وزيارة المقاهي الفاخرة والفريدة من نوعها والتي توفر أفضل  جلسات شاي ما بعد الظهيرة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, February 27, 2017 - 12:06:04 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023