الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان زعيم الحوثيين: استهدفنا نحو 100 سفينة منذ بدء حرب غزة "إيران لن ترد".. الرسالة وصلت لـ(إسرائيل) بطرق متعددة صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطان الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيت الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي وزير الخارجية: ندين كافة الأعمال التي تهدد بجر المنطقة إلى الحرب وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/12/2020 توقيت عمان - القدس 3:14:15 PM
ضبط السلاح الناري المتسبب بوفاة شخص بمشاجرة الصريح
ضبط السلاح الناري المتسبب بوفاة شخص بمشاجرة الصريح

الحقيقة الدولية - عمان

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ومن خلال التحقيقات في المشاجرة التي وقعت في منطقة الصريح قبل ايام ونتج عنها وفاة وعدد من الاصابات ، فقد ورد للبحث الجنائي بلاغ بوجود عدد من الاشخاص من المشتبه بهم بالاشتراك في المشاجرة في احد المزارع في محافظة اربد حيث جرى التحرك للمكان والقي القبض على كافة الاشخاص داخلها ومن ضمنهم شخص ضُبط بحوزته سلاح ناري .

 

واضاف الناطق الاعلامي انه بمتابعة التحقيقات أرسل السلاح الناري المضبوط لادارة المختبرات والادلة الجنائية لمضاهاته ورأس الطلقة التي اصابت المتوفى في المشاجرة حيث اكد التقرير الفني ان الطلقة خرجت من ذات السلاح المضبوط .

 

وتابع الناطق الاعلامي ان التحقيقات ما زالت مستمرة مع الشخص المضبوط لاحالته والقضية للقضاء فيما واتخذت كافة الاجراءات الامنية والادارية اللازمة في مثل تلك القضايا بالتنسيق مع الحاكم الاداري وما زالت القوات الامنية منتشرة في المكان لضمان الحفاظ على الامن والنظام العام.

Thursday, December 3, 2020 - 3:14:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023