ماذا يحدث بعد التوقف عن تناول حقن التخسيس؟ طرق لتقليل خطر الإصابة بسرطان فتاك حيدر ينضم للمتأهلين إلى أولمبياد باريس جديد فضيحة يوتيوبر جمع تبرعات لبناء مسجد: أعدت الأموال إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة تحذير… قلّة النوم تسبّب هذا المرض المزمن تحدث مرة واحدة في كل 4.5 ملايين حالة حمل .. سيدة تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة الميثاق الوطني يدين فشل المجتمع الدولي في منح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الملك وأمير الكويت يؤكدان اعتزازهما بمستوى العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين أونروا: أكثر من مليون شخص فقدوا منازلهم في غزة و75% من السكان نزحوا الأردن يرحب بمخرجات لجنة مراجعة اكدت حيادية الأونروا ومهنيتها الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت محلل سياسي: يجب أن نكون متيقظين لحماية المسجد الأقصى المبارك.. فيديو الرفاعي: الاحتلال يستغل الانشغال بما يحدث في غزة لذبح القرابين في الأقصى.. فيديو وزيرة التنمية الاجتماعية تشارك المجلس الوطني لشؤون الاسرة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/12/2020 توقيت عمان - القدس 5:43:29 PM
جرش.. تبديل عدادات الكهرباء على حساب جيب المواطن.. والشركة ترد
جرش.. تبديل عدادات الكهرباء على حساب جيب المواطن.. والشركة ترد

الحقيقة الدولية – جرش - عيسى المقابلة

 

شكا مواطنون في بلدة الكفير وغيرها من قيام ورش ميدانية تابعة لشركة كهرباء اربد بتبديل عدادات الكهرباء في منازلهم وتدفيع كل مشترك مبلغ 58 دينارا مقابل تبديل العداد.

 

وبحسب احد المواطنين من بلدة الكفير  فان الشركة تقوم بتبديل عدادات الكهرباء المنزلية في البلدة وتطلب من كل مواطن دفع مبلغ 58 دينارا لقاء ذلك لافتا الى ان العدادات متشابهة باستثناء ان القديم لونه اسود والحديث ابيض  مبديا عدم رضاه عن  هذا الاجراء ومطالبا الكشف عن اسباب قيام الشركة باتخاذ مثل هذه الإجراءات.

 

ووفق مصدر من مكتب كهرباء جرش اوضح ان الشركة تقوم بتغيير العدادات التي مضى على تركيبها 25 سنة واكثر او حين وجود شكوك بمدى صلاحيتها او كسر في زجاجها او وجود شكوك معينة فيها لافتا الى ان التغيير في كثير من الاحيان هو لصالح المواطن من حيث احتساب الكميات المستهلكة مقارنة بالعدادات القديمة.

 

واكد المصدر بان تغيير العدادات لا يأتي عشوائيا وهو كلام غير دقيق مبينا انه في حال تغيير العداد وهو صالح فانه يتم تغييره على حساب الشركة لكن وفي حال وجود كسر او خلل في العداد والذي يتم من خلال قارئي العدادات وتقديم تقارير بذلك فان الشركة تقوم بتغيير العداد اضافة الى دفع مبلغ 58 دينارا من قبل صاحب العداد باعتبار ان الشركة تؤجر العداد لصاحب الاشتراك علما ان كلفة العداد الواحد يزيد على مبلغ المائة دينار .

Wednesday, December 2, 2020 - 5:43:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023