صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات مصرع 45 شخصاً في سقوط حافلة من فوق جسر بجنوب أفريقيا 120 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى تعرف إلى مخالفات العمل المشمولة بقانون العفو العام اليونيسف: 1.7 مليون فلسطيني بغزة نزحوا داخلياً كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/12/2020 توقيت عمان - القدس 10:48:58 AM
لأول مرة.. "هواوي" تدمج تقنية "عين الإنسان" بهاتفها المنتظر
لأول مرة.. "هواوي" تدمج تقنية "عين الإنسان" بهاتفها المنتظر

أفادت تقارير إعلامية بأن شركة هواوي الصينية تخطط لتوفير "تقنية غير مسبوقة" في سلسلة هواتفها "هواوي بي 50" المنتظرة العام المقبل.

 

وقال موقع "غادجيت 360" إن المؤسسة العملاقة ترغب في إحداث قفزة في مجال التصوير، وذلك بإقحام "تقنية العدسات السائلة".

 

وأوضح المصدر أن هذه التقنية، التي حصلت الشركة الصينية على براءة اختراعها، تهدف إلى تحسين سرعة التركيز على الصورة بشكل كبير.

 

ويشير خبراء إلى أن تقنية العدسات السائلة تحقق تركيزا بؤريا يصل إلى مستوى المللي ثانية، على غرار عين الإنسان تقريبا.

 

ويتوقع متابعون أن تحتوي هواتف "هواوي بي 50" على تقنية العدسات السائلة، مرجحين أن يجري دمجها في وحدة العدسة المقربة.

 

وحصلت "هواوي" على براءة اختراع هذه التكنولوجيا الجديدة في 25 ديسمبر من العام الماضي، وتم الإعلان عنها لأول مرة في أبريل.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, December 1, 2020 - 10:48:58 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023