وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/11/2020 توقيت عمان - القدس 11:36:52 AM
كم تبلغ التكلفة الفعلية لإنتاج ‏"آيفون 12"؟
كم تبلغ التكلفة الفعلية لإنتاج ‏"آيفون 12"؟

كشف مختبر ياباني متخصص في تفكيك الأجهزة التكلفة الفعلية لإنتاج الهاتفين الجديدين لشركة "أبل" الأميركية، "آيفون 12" وطراز "برو".

 

وقال مختبر "Fomalhaut Techno Solutions" إن تكلفة إنتاج هاتف "آيفون 12" الذكي لا تتعدى 373 دولارا أميركيا، في حين لا تتجاوز تكلفة إنتاج "آيفون برو" 406 دولارات.

 

ويباع "آيفون 12" حاليا في الأسواق بسعر يبدأ من 829 دولارا، مقابل 999 دولارا لطراز "برو".

 

وفيما يتعلق بالتكاليف الفردية للمكونات، فقد كانت التكلفة العليا لـ"كوالكوم إكس 55 5 جي" التي تبلغ 90 دولارا لكل هاتف، ثم شاشات OLED التي تنتجها شركة سامسونغ الكورية المنافسة، والتي يقدر سعرها بنحو 70 دولارا.

 

كما تبلغ تكلفة إنتاج المعالج "بيونيك إيه 14" نحو 40 دولارا، في حين تصل تكلفة ذاكرة الوصول العشوائي (رام) إلى نحو 12.8 دولارا لكل هاتف.

 

ونشر المختبر رسما يوضح مصدر كل مورد لمكونات الهاتف، حيث تشكل كوريا الجنوبية ما نسبته 26.8 في المئة من جميع المكونات الخاصة بهاتفي أبل الحديثين، ثم تأتي الولايات المتحدة بنسبة 21.9 في المئة، ثم اليابان بنسبة 13.6 في المئة.

 

يشار إلى أن الشركة الأميركية العملاقة ما تزال تجمّع غالبية هواتفها في الصين.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

 

Saturday, November 28, 2020 - 11:36:52 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023