"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/11/2020 توقيت عمان - القدس 3:23:58 PM
الاحتلال يهدم 4 منازل ووحدة صحية جنوب الخليل
الاحتلال يهدم 4 منازل ووحدة صحية جنوب الخليل

هدمت سلطات الاحتلال اليوم، أربعة منازل ووحدة صحية شرق مدينة يطا جنوب مدينة الخليل، فيما رفضت المحكمة الصهيونية طلب الالتماس المقدم بخصوص شبكة مياه خلة المي جنوب الخليل.

 

وافاد فؤاد العمور منسق لجان الحماية والصمود في جبال جنوب الخليل، بأن عمليات الهدم التي تمت اليوم، تهدف بالدرجة الرئيسية لاجبار المواطنين على الرحيل عن اراضيهم، بعد هدم منازلهم، في ظل تعرض المنطقة لموجة من الشتاء والبرد القارص.

 

وأضاف العمور، بان عمليات الهدم طالت منازل المواطنين: رسمي ابو عرام ومساحته 65 متر مربع ويأوي 9 أنفار في منطقةت جمع الركيز، و منزل حاتم مخامرة مساحته تقدر بنحو 30 متر مربع بالقرب من قرية التوانة، ككما تم هدم منزل الشقيقين جابر وعامر علي دبابسه في تجمع خلة الضبع وهو الهدم الرابع على التوالي لمنزليهما، كما تم هدم وحدة صحية للمواطن جميل العمور في تجمع صارورا بمسافر يطا.

 

وأشار الى ان عمليات التهجير القصري والتهجير الصامت الممارس من قبل سلطات الاحتلال في مناطق مسافر يطا وجنوب الخليل، تهدف لتوسيع المستوطنات القائمة على اراضي المواطنين وهي: لصالح مستوطنات "كرمئيل" و"افيجال" و"حفات افيجال" و"ماعون".

 

 

يذكر ان سلطات الاحتلال كانت قد سلمت 16 اخطارا بهدم مساكن ومنازل في مسافر يطا منذ بداية الشهر الحالي، بحجة عدم وجود تراخيص، وتم تنفيذ 11 أمر هدم حتى اليوم.

 

وفي وقت لاحق من ظهر اليوم، هدمت سلطات الاحتلال غرفة زراعية للمواطن فايز مخامرة بتجمع مغاير العبيد في مسافر يطا.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, November 25, 2020 - 3:23:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023