مصدر : تقرير "حقوق الإنسان" رصد شراء أصوات بـ”انتخابات 2020″ الهناندة تعليقا على ان "5G” سيسيطر على البشر .. " شي مضحك " - فيديو الهناندة لـ" الحقيقة الدولية " لم اسع لأكون وزيرا - فيديو الهناندة : الاتصالات في الأردن الأقل سعراً والأعلى في ثمن الترددات - فيديو الهناندة : توريد 160 الف تابلت لطلبة المدارس قريبا - فيديو الهناندة لـ" الحقيقة الدولية" لا يوجد أي توجه لدمج "هيئة الاتصالات" بالاقتصاد الرقمي - فيديو "الأمن” يحذر من الاقتراب من مجاري السيول والأودية خلال المنخفض الإعلان عن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع الحالة الجوية مندوباً عن الملك.. العيسوي يتفقد مشاريع زراعية في الكرك والبلقاء والمفرق العمل تعلن تفاصيل مشروع “توكيد” 11 دولة فقط نجت من "كورونا".. تعرف عليها وصول دفعة ثانية من لقاح فايزر للأردن ‏إلغاء المركز الثقافي الملكي ونقل موظفيه للوزارة مدير عام الضمان يكرّم عبلة أبو علبة ملحم رئيساً للمركز الوطني للأمن السيبراني

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/11/2020 توقيت عمان - القدس 9:50:45 AM
عقبتان جديدتان في طريق ميسي.. حتى "الخروج الآمن" لم يعد آمنا
عقبتان جديدتان في طريق ميسي.. حتى "الخروج الآمن" لم يعد آمنا

  يبدو أن رغبة ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة الإسباني خلال الصيف المقبل قد لا تتحقق، لسببين ذكرتهما شبكة "سكاي سبورتس" الرياضية البريطانية.

 

وكشف المصدر أن مانشستر سيتي الإنجليزي، الوجهة الأكثر قدرة على ضم ميسي، صرف النظر عن الصفقة، بسبب كبر سن النجم الأرجنتيني، فضلا عن راتبه المبالغ به.

 

وخلال الصيف الماضي، نشبت أزمة بين ميسي (33 عاما) وبرشلونة بسبب رغبة المهاجم الفذ في الرحيل، في أعقاب موسم شديد السوء للفريق الكتالوني.

 

وكان ميسي يرغب في تفعيل بند يسمح له بالرحيل مجانا قبل عام من انتهاء عقده، إلا أن النادي تمسك بدفع الشرط الجزائي البالغ قيمته 700 مليون يورو قبل فتح باب الخروج أمامه.

 

وفي نهاية المطاف، قال ميسي إنه سيبقى في برشلونة لموسم واحد حتى نهاية عقده في صيف 2021، إلا أن خروجه في هذا التوقيت لم يعد مؤكدا حسب آخر المستجدات.

 

ووفقا لـ"سكاي سبورتس"، فإن المدير الفني لمانشستر سيتي جوسيب غوارديولا، الذي تجمعه علاقة جيدة مع ميسي، أوقف خطته لإقناع اللاعب بالانضمام إلى مانشستر سيتي.

 

ونقلت الشبكة عن خبير الكرة الإسبانية المعروف سيمرا هانتر، قوله: "علمت من مصدر مطلع على الموقف أن مانشستر سيتي لن يدخل المنافسة على ضم ميسي. بناء على المعلومات التي أملكها حتى اليوم، هذا الباب مغلق".

 

وتابع هانتر: "لدى مانشستر سيتي سببان: السن والمال. بالنسبة للسن فإن ميسي متجه إلى السنوات الأخيرة في مسيرته. ستضم ميسي غير ذلك الذي رأيناه على مدار 17 عاما في برشلونة".

 

وأضاف الخبير الكروي: "حتى هو نفسه قال إن مسيرته تقترب من النهاية".

 

وأوضح: "هذا يرتبط أيضا براتبه، لأنه حتى لو ضمه مانشستر سيتي مجانا (بعد نهاية عقده) فإن أجره مرتفع جدا. سيكلف النادي حوالي 100 مليون يورو سنويا. هذا سيكون مرهقا جدا لأي ناد، خاصة بالنظر إلى أننا في وسط أزمة كورونا".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, November 25, 2020 - 9:50:45 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حمى الله سيد البلاد
راشد راشد ، عمان .
الله يجزي المحسنين إحسانا ، و ما تقدموا لأنفسكم من خير نجدوه عند الله هو خيرا و أعظم أجرأ . ... تعليقا على الخبر ...بمكرمة من جلالة الملك.. العيسوي يسلم فتى الزرقاء "صالح" شقة سكنية مؤثثة
ماشاء الله يتهنو ومبارك والله يسعده ... تعليقا على الخبر ...بمكرمة من جلالة الملك.. العيسوي يسلم فتى الزرقاء "صالح" شقة سكنية مؤثثة
حفظ الله قائد الوطن ذخرا وسندا اللهم كن له ناصرا ومعينا ... تعليقا على الخبر ...بمكرمة من جلالة الملك.. العيسوي يسلم فتى الزرقاء "صالح" شقة سكنية مؤثثة
منصور سلطي الربضي
من يختاره جلالة سيد البلاد هو من يكون الاختيار السليم الذي يهمه صالح الوطن والمواطن. ودولة بشر الخصاونه فيه الخير . والعروبه متوارث في منبته معالي الدكتور هاني.. لهذا نتمنى لدولتكم التوفيق والسؤدد ... تعليقا على الخبر ...حكومة الخصاونة تنال ثقة النواب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020