مصدر : تقرير "حقوق الإنسان" رصد شراء أصوات بـ”انتخابات 2020″ الهناندة تعليقا على ان "5G” سيسيطر على البشر .. " شي مضحك " - فيديو الهناندة لـ" الحقيقة الدولية " لم اسع لأكون وزيرا - فيديو الهناندة : الاتصالات في الأردن الأقل سعراً والأعلى في ثمن الترددات - فيديو الهناندة : توريد 160 الف تابلت لطلبة المدارس قريبا - فيديو الهناندة لـ" الحقيقة الدولية" لا يوجد أي توجه لدمج "هيئة الاتصالات" بالاقتصاد الرقمي - فيديو "الأمن” يحذر من الاقتراب من مجاري السيول والأودية خلال المنخفض الإعلان عن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع الحالة الجوية مندوباً عن الملك.. العيسوي يتفقد مشاريع زراعية في الكرك والبلقاء والمفرق العمل تعلن تفاصيل مشروع “توكيد” 11 دولة فقط نجت من "كورونا".. تعرف عليها وصول دفعة ثانية من لقاح فايزر للأردن ‏إلغاء المركز الثقافي الملكي ونقل موظفيه للوزارة مدير عام الضمان يكرّم عبلة أبو علبة ملحم رئيساً للمركز الوطني للأمن السيبراني

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/11/2020 توقيت عمان - القدس 4:08:33 PM
السعودية تنفي زيارة نتنياهو.. والاعلام العبري يكشف التفاصيل
السعودية تنفي زيارة نتنياهو.. والاعلام العبري يكشف التفاصيل

نفى وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، أنباء حول اجتماع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مع مسؤولين (إسرائيليين).

 

وأشار بن فرحان إلى أنه اطلع على تقارير صحفية عن لقاء "مزعوم" بين ولي العهد ومسؤولين إسرائيليين، خلال زيارة وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، السعودية في الأيام الماضية.

 

وأكد بن فرحان، اليوم الاثنين، عبر تغريدة في "تويتر"، أنه "لم يحدث مثل هذا الاجتماع"، لافتا إلى أن المسؤولين الوحيدين الحاضرين، كانوا أمريكيين وسعوديين.

 

وكشفت وسائل إعلام عبرية بعض تفاصيل الزيارة التي قالت إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو قام بها إلى السعودية أمس الأحد للاجتماع مع ولي عهدها الأمير محمد بن سلمان.

 

وقال موقع "واللا" الاخباري العبري إن رئيس الموساد يوسي كوهين رافق نتنياهو في رحلته السرية، وأضاف أن نتنياهو وصل إلى نيوم، على متن طائرة تابعة لرجل الأعمال أودي أنجل.

 

ووفقا لبيانات من مواقع تتبع الرحلات الجوية، فإن الطائرة أقلعت من (إسرائيل) في الساعة 17:00 مساء أمس، وتوجهت مباشرة إلى ساحل البحر الأحمر وعادت إلى (إسرائيل) بعد خمس ساعات.

 

وذكرت صحيفة "هآرتس" أن الطائرة قامت برحلتها إلى نيوم عندما كان من المقرر عقد اجتماع بين بن سلمان ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو هناك أمس الأحد.

 

وحسب موقع i24news العبري، فإنه في الوقت الذي كان فيه نتنياهو مسافرا إلى السعودية، كان من المقرر عقد اجتماع مجلس الوزراء بشأن فيروس كورونا.

 

وأعلن ديوان رئيس الوزراء، مساء السبت، تأجيل الاجتماع إلى يوم الاثنين لأن الوزيرين زئيف إلكين ويتزهار شاي لم ينتهيا من إعداد التوصيات بشأن استخدام الوسائل الرقمية للحد من المرض.

 

ويقول مسؤولون إسرائيليون إن هذه كانت ذريعة للتغطية على رحلة نتنياهو الى السعودية.

 

وطالما التزم ديوان نتنياهو الصمت حيال التقارير عن زيارته الى السعودية، في حين قال موقع i24News إن مصدرا سعوديا أكد له صحة النبأ.

Monday, November 23, 2020 - 4:08:33 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حمى الله سيد البلاد
راشد راشد ، عمان .
الله يجزي المحسنين إحسانا ، و ما تقدموا لأنفسكم من خير نجدوه عند الله هو خيرا و أعظم أجرأ . ... تعليقا على الخبر ...بمكرمة من جلالة الملك.. العيسوي يسلم فتى الزرقاء "صالح" شقة سكنية مؤثثة
ماشاء الله يتهنو ومبارك والله يسعده ... تعليقا على الخبر ...بمكرمة من جلالة الملك.. العيسوي يسلم فتى الزرقاء "صالح" شقة سكنية مؤثثة
حفظ الله قائد الوطن ذخرا وسندا اللهم كن له ناصرا ومعينا ... تعليقا على الخبر ...بمكرمة من جلالة الملك.. العيسوي يسلم فتى الزرقاء "صالح" شقة سكنية مؤثثة
منصور سلطي الربضي
من يختاره جلالة سيد البلاد هو من يكون الاختيار السليم الذي يهمه صالح الوطن والمواطن. ودولة بشر الخصاونه فيه الخير . والعروبه متوارث في منبته معالي الدكتور هاني.. لهذا نتمنى لدولتكم التوفيق والسؤدد ... تعليقا على الخبر ...حكومة الخصاونة تنال ثقة النواب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020