"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/11/2020 توقيت عمان - القدس 3:09:33 PM
الأرصاد الجوية: امطار غزيرة وسيول فجر الخميس
الأرصاد الجوية: امطار غزيرة وسيول فجر الخميس

الحقيقة الدولية – عمان

 

قال مدير إدارة الارصاد الجوية رائد آل خطاب إن المملكة ستتأثر اعتباراً من مساء يوم بعد غدٍ الأربعاء بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة مرافقة لامتداد منخفض جوي.

 

وأضاف آل خطاب، في بيان صحفي، اليوم الإثنين، إن الغيوم ستغطي أجزاء واسعة من سماء المملكة، وتهطل – بمشيئة الله- الأمطار في المناطق الشمالية والوسطى والجنوبية الغربية من المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، متوقعا ان تكون الهطولات خلال ساعات الليل المتأخرة وساعات فجر يوم الخميس، غزيرة أحياناً ويصحبها الرعد وتساقط حبات البرد في بعض المناطق، ما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

 

وأشار الى ان الرياح ستكون شمالية غربية ونشطة أحياناً تثير الغبار في مناطق البادية وتؤدي الى تدني مدى الرؤية الأفقية قبل هطول المطر، ومن المتوقع مع ساعات ليل الخميس/الجمعة أن تتناقص كميات الغيوم تدريجياً وتضعف فرصة الهطولات ويميل الجو الى الاستقرار.

 

ودعا المواطنين إلى اخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من المناطق المنخفضة واماكن تشكل السيول واماكن تجمع المياه والحذر من الانزلاقات، ومن خطر تدني مدى الرؤية الافقية إلى متابعة التحديثات عن الحالة الجوية على موقع دائرة الأرصاد الجوية على شبكة الأنترنت ww.jmd.gov.jo أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 أو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية.

 

Monday, November 23, 2020 - 3:09:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023