بعد انسكاب كميات من الزيوت .. مركبه تسبب ارباك وازمه مروريه في سوق جرش "الأعيان" يشكل لجانه الدائمة -اسماء الأمن: ادعاء مواطن عدم تعاملنا مع قضيته غير دقيق وزير الداخلية يوعز بتنفيذ أوامر الدفاع ومخالفة غير الملتزمين رئيس جامعة ال البيت يتفقد عددا من المشاريع الريادية والمسابح الاولمبية بالجامعة الإمارات: 5 وفيات و1317 إصابة جديدة بكورونا روسيا: 554 وفاة و28145 إصابة جديدة بكورونا نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية جولة ميدانية لزراعة جرش بالتشارك مع اتحاد المزارعين على عدد من المشاريع الزراعية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين الهواري رئيساً للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية عبيدات: انخفاض عدد الوفيات والإصابات يعطينا مؤشراً ايجابياً تجدد أعمال الشغب في الصريح .. وانتشار امني الشيخ يوسف القرضاوي بخير.. والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينفي خبر وفاته الحكومة تحدد توقيت رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة اوقاف اربد تعلق صلاة الجمعة في مساجد الصريح حتى اشعار اخر

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 21/11/2020 توقيت عمان - القدس 10:49:42 PM
قائد هيئة أركان الجيش الجزائري: صناعاتنا العسكرية نضجت وحان وقت التصدير
قائد هيئة أركان الجيش الجزائري: صناعاتنا العسكرية نضجت وحان وقت التصدير

دعا الفريق السعيد شنڨريحة رئيس أركان الجيش الجزائري السبت قادة القوات المسلحة إلى العمل على تصدير الصناعات العسكرية الجزائرية إقليميا ودوليا.

 

وحثهم بالقول إنهم يتعين عليهم "الولوج إلى الأسواق الإقليمية بل وحتى الدولية والتفكير جديا في تصدير منتوجات" الجزائر العسكرية، بما فيها السلاح والذخيرة.

 

وشدد شنقريحة على ضرورة الحرص على "جودتها ومطابقتها للمعايير الدولية".

 

وأضاف قائلا "إن الصناعات العسكرية نريدها أن تكون مشهدا آخر من مشاهد العمل الميداني الراقي المبني على رؤية إشرافية وبعيدة النظر تجعل من البحث والتطوير والتصنيع العسكري بمختلف فروعه وتخصصاته أحد أهم انشغالات الجيش الجزائري الذي يتوفر على الإمكانيات المادية وأيضا على "اليد العاملة المؤهلة".

 

وجاءت توجيهات قائد هيئة الأركان خلال اجتماعه بكبار مسؤولي المؤسسات الصناعية التابعة للقوات المسلحة الجزائرية في مقر أركان الجيش بالعاصمة الجزائر.

 

 تجدر الإشارة إلى أن القوات المسلحة الجزائرية تعد من أقوى جيوش القارة الإفريقية والبحر الأبيض المتوسط وأفضلها تسليحا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, November 21, 2020 - 10:49:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020