بعد انسكاب كميات من الزيوت .. مركبه تسبب ارباك وازمه مروريه في سوق جرش "الأعيان" يشكل لجانه الدائمة -اسماء الأمن: ادعاء مواطن عدم تعاملنا مع قضيته غير دقيق وزير الداخلية يوعز بتنفيذ أوامر الدفاع ومخالفة غير الملتزمين رئيس جامعة ال البيت يتفقد عددا من المشاريع الريادية والمسابح الاولمبية بالجامعة الإمارات: 5 وفيات و1317 إصابة جديدة بكورونا روسيا: 554 وفاة و28145 إصابة جديدة بكورونا نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية جولة ميدانية لزراعة جرش بالتشارك مع اتحاد المزارعين على عدد من المشاريع الزراعية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين الهواري رئيساً للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية عبيدات: انخفاض عدد الوفيات والإصابات يعطينا مؤشراً ايجابياً تجدد أعمال الشغب في الصريح .. وانتشار امني الشيخ يوسف القرضاوي بخير.. والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينفي خبر وفاته الحكومة تحدد توقيت رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة اوقاف اربد تعلق صلاة الجمعة في مساجد الصريح حتى اشعار اخر

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 21/11/2020 توقيت عمان - القدس 10:48:47 PM
كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية"
كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية"

رفض الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الإفصاح عن حقيقة تعرض نجم الفريق المصري محمد صلاح، لأي عقوبة، في ظل مخالفته الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

 

وأصر كلوب على أن تكون عقوبة صلاح سرية، بعدما تم تصوير اللاعب في حفل الزفاف لا يلتزم بإجراءات التباعد الاجتماعي، خلال تصريحات أبرزها موقع "ليفربول إيكو".

 

وأوضح كلوب أن أي مشكلة بين النادي واللاعب ستبقى بعيدة عن الإعلام، كما أنه من الصعب ذكر أي عقوبة قد توقع على صلاح.

 

وحضر صلاح حفل زفاف شقيقه أثناء تواجده في مصر للالتحاق بمنتخب "الفراعنة"، وظهر في بعض اللقطات دون ارتداء القناع الطبي، ثم أصيب بفيروس كورونا.

 

ودافع الألماني كلوب، أمس في مؤتمر صحفي عن ذهاب اللاعب البالغ 28 عاما إلى حفل زفاف شقيقه، وقال إن هناك المزيد من الضغوط الاجتماعية في البلدان الأخرى، وحفل زفاف الأخوة لحظة خاصة، لكن اللاعبين منضبطون بشكل كبير.

 

مؤكدا أن لاعبي فريقه منضبطون، ويعرفون الوضع الذي نعيشه، لكن في بعض الأحيان الأمور لا تجري كما يجب.

 

وغاب صلاح عن لقائي منتخب "الفراعنة" ضد توغو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون عام 2022.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, November 21, 2020 - 10:48:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020