محافظ اربد: الأمن يتتبع متورطين بمشاجرة الصريح ضبط السلاح الناري المتسبب بوفاة شخص بمشاجرة الصريح بعد انسكاب كميات من الزيوت .. مركبه تسبب ارباك وازمه مروريه في سوق جرش "الأعيان" يشكل لجانه الدائمة -اسماء الأمن: ادعاء مواطن عدم تعاملنا مع قضيته غير دقيق وزير الداخلية يوعز بتنفيذ أوامر الدفاع ومخالفة غير الملتزمين رئيس جامعة ال البيت يتفقد عددا من المشاريع الريادية والمسابح الاولمبية بالجامعة الإمارات: 5 وفيات و1317 إصابة جديدة بكورونا روسيا: 554 وفاة و28145 إصابة جديدة بكورونا نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية جولة ميدانية لزراعة جرش بالتشارك مع اتحاد المزارعين على عدد من المشاريع الزراعية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين الهواري رئيساً للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية عبيدات: انخفاض عدد الوفيات والإصابات يعطينا مؤشراً ايجابياً تجدد أعمال الشغب في الصريح .. وانتشار امني الشيخ يوسف القرضاوي بخير.. والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينفي خبر وفاته

القسم : اقتصاد
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 21/11/2020 توقيت عمان - القدس 10:42:13 PM
الاحتياطي الأمريكي يعيد للمالية 455 مليار دولار لم تنفق في صندوق مكافحة كورونا
الاحتياطي الأمريكي يعيد للمالية 455 مليار دولار لم تنفق في صندوق مكافحة كورونا

وافق جيروم باول رئيس المجلس الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي) الأمريكي، أمس، على إعادة الأموال غير المستخدمة من صندوق مكافحة وباء جوفيد-19، إلى وزارة المالية.

 

ويتضح من الرسالة التي أرسلها باول، إلى وزير المالية ستيفن منوشين، أن الحديث يدور عن 455 مليار دولار.

 

 في مارس الماضي، وافق الكونغرس الأمريكي على تخصيص 2.2 تريليون دولار، لتحفيز اقتصاد البلاد المتضرر من وباء فيروس كورونا المستجد. ومنها تم تخصيص 500 مليار دولار لإنشاء آليات إقراض طارئة مختلفة من خلال الاحتياطي الفدرالي، بالإضافة إلى تقديم ضمانات للقروض.

 

وساعدت إجراءات الطوارئ هذه، على تهدئة أسواق الأسهم والبورصات، ولكن في المحصلة، تم استخدام جزء صغير منها.

 

في يوم الخميس، طالب وزير المالية، الاحتياطي الأمريكي بإعادة مبالغ 455 مليار دولار لم يتم إنفاقها، حتى يتمكن الكونغرس من إعادة تخصيص المبلغ لأغراض أخرى.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, November 21, 2020 - 10:42:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020