وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع"

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/11/2020 توقيت عمان - القدس 10:42:13 PM
الاحتياطي الأمريكي يعيد للمالية 455 مليار دولار لم تنفق في صندوق مكافحة كورونا
الاحتياطي الأمريكي يعيد للمالية 455 مليار دولار لم تنفق في صندوق مكافحة كورونا

وافق جيروم باول رئيس المجلس الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي) الأمريكي، أمس، على إعادة الأموال غير المستخدمة من صندوق مكافحة وباء جوفيد-19، إلى وزارة المالية.

 

ويتضح من الرسالة التي أرسلها باول، إلى وزير المالية ستيفن منوشين، أن الحديث يدور عن 455 مليار دولار.

 

 في مارس الماضي، وافق الكونغرس الأمريكي على تخصيص 2.2 تريليون دولار، لتحفيز اقتصاد البلاد المتضرر من وباء فيروس كورونا المستجد. ومنها تم تخصيص 500 مليار دولار لإنشاء آليات إقراض طارئة مختلفة من خلال الاحتياطي الفدرالي، بالإضافة إلى تقديم ضمانات للقروض.

 

وساعدت إجراءات الطوارئ هذه، على تهدئة أسواق الأسهم والبورصات، ولكن في المحصلة، تم استخدام جزء صغير منها.

 

في يوم الخميس، طالب وزير المالية، الاحتياطي الأمريكي بإعادة مبالغ 455 مليار دولار لم يتم إنفاقها، حتى يتمكن الكونغرس من إعادة تخصيص المبلغ لأغراض أخرى.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, November 21, 2020 - 10:42:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023