محافظ اربد: الأمن يتتبع متورطين بمشاجرة الصريح ضبط السلاح الناري المتسبب بوفاة شخص بمشاجرة الصريح بعد انسكاب كميات من الزيوت .. مركبه تسبب ارباك وازمه مروريه في سوق جرش "الأعيان" يشكل لجانه الدائمة -اسماء الأمن: ادعاء مواطن عدم تعاملنا مع قضيته غير دقيق وزير الداخلية يوعز بتنفيذ أوامر الدفاع ومخالفة غير الملتزمين رئيس جامعة ال البيت يتفقد عددا من المشاريع الريادية والمسابح الاولمبية بالجامعة الإمارات: 5 وفيات و1317 إصابة جديدة بكورونا روسيا: 554 وفاة و28145 إصابة جديدة بكورونا نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية جولة ميدانية لزراعة جرش بالتشارك مع اتحاد المزارعين على عدد من المشاريع الزراعية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين الهواري رئيساً للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية عبيدات: انخفاض عدد الوفيات والإصابات يعطينا مؤشراً ايجابياً تجدد أعمال الشغب في الصريح .. وانتشار امني الشيخ يوسف القرضاوي بخير.. والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينفي خبر وفاته

القسم : وفيات الاردن وفلسطين
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 21/11/2020 توقيت عمان - القدس 7:45:57 PM
الزميل عوض الصقر في ذمة الله
الزميل عوض الصقر في ذمة الله

نعى وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد، الزميل الصحفي عوض سعود الصقر، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم السبت، بعد مسيرة مهنية حافلة في وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

 

واستذكر العايد مسيرة الفقيد وإسهاماته وجهوده، خلال سنوات طويلة حافلة بالعمل الصحفي، مشيداً بالجهود التي بذلها الفقيد وإسهاماته أثناء عمله، في وكالة الأنباء الأردنيّة ووسائل الإعلام المحليّة والعربية.

 

وأعرب العايد عن تعازيه الحارة ومواساته لعائلة الفقيد والأسرة الصحفية الأردنية، سائلاً المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جنانه.

 

كما نعى مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، فايق حجازين، وأسرة الوكالة، المرحوم عوض الصقر، صاحب السجل الحافل بالبذل والعطاء والخدمات الجليلة لوطنه وقيادته.

 

وعبر حجازين عن صادق التعزية والمواساة لأسرة المرحوم وذويه، داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخل فسيح جناته.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Saturday, November 21, 2020 - 7:45:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020