ضبط السلاح الناري المتسبب بوفاة شخص بمشاجرة الصريح بعد انسكاب كميات من الزيوت .. مركبه تسبب ارباك وازمه مروريه في سوق جرش "الأعيان" يشكل لجانه الدائمة -اسماء الأمن: ادعاء مواطن عدم تعاملنا مع قضيته غير دقيق وزير الداخلية يوعز بتنفيذ أوامر الدفاع ومخالفة غير الملتزمين رئيس جامعة ال البيت يتفقد عددا من المشاريع الريادية والمسابح الاولمبية بالجامعة الإمارات: 5 وفيات و1317 إصابة جديدة بكورونا روسيا: 554 وفاة و28145 إصابة جديدة بكورونا نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية جولة ميدانية لزراعة جرش بالتشارك مع اتحاد المزارعين على عدد من المشاريع الزراعية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين الهواري رئيساً للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية عبيدات: انخفاض عدد الوفيات والإصابات يعطينا مؤشراً ايجابياً تجدد أعمال الشغب في الصريح .. وانتشار امني الشيخ يوسف القرضاوي بخير.. والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينفي خبر وفاته الحكومة تحدد توقيت رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 21/11/2020 توقيت عمان - القدس 3:05:05 PM
لبنان.. فرار 69 سجينا من سجن بعبدا شرق بيروت ومقتل 5 منهم
لبنان.. فرار 69 سجينا من سجن بعبدا شرق بيروت ومقتل 5 منهم

أفاد مراسلنا في لبنان بفرار 69 سجينا من سجن بعبدا شرق بيروت. وقال إن قوى الأمن تطوق المنطقة، فيما ذكرت وسائل إعلام أن 5 سجناء لقوا حتفهم بحادث سير أثناء الهروب.

 

وأكدت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية، أن "مجموعة من السجناء، أقدمت فجر اليوم على تحطيم أبواب الزنزانات في سجن منطقة بعبدا، والهرب إلى جهات مجهولة".

 

وأشارت إلى أنه خلال مطاردة عناصر من قوى الأمن للفارين، اصطدمت سيارة استولى عليها عدد من السجناء في محلة الحدت بشجرة، الأمر الذي أدى الى مقتل عدد منهم على الفور.

 

لبنان.. فرار 69 سجينا من سجن بعبدا شرق بيروت ومقتل 5 منهم

RT

اصطدام سيارة بشجرة في لبنان

وأفاد مراسلنا بأن القوى الأمنية اللبنانية ألقت القبض على 10 من السجناء الفارين، لافتا إلى أن القوى الأمنية تواصل عملية الملاحقة في منطقة بعبدا ومحيطها.

 

كما باشرت الأجهزة القضائية بالتحقيق في هذه الحادثة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, November 21, 2020 - 3:05:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020