محافظ اربد: الأمن يتتبع متورطين بمشاجرة الصريح ضبط السلاح الناري المتسبب بوفاة شخص بمشاجرة الصريح بعد انسكاب كميات من الزيوت .. مركبه تسبب ارباك وازمه مروريه في سوق جرش "الأعيان" يشكل لجانه الدائمة -اسماء الأمن: ادعاء مواطن عدم تعاملنا مع قضيته غير دقيق وزير الداخلية يوعز بتنفيذ أوامر الدفاع ومخالفة غير الملتزمين رئيس جامعة ال البيت يتفقد عددا من المشاريع الريادية والمسابح الاولمبية بالجامعة الإمارات: 5 وفيات و1317 إصابة جديدة بكورونا روسيا: 554 وفاة و28145 إصابة جديدة بكورونا نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية جولة ميدانية لزراعة جرش بالتشارك مع اتحاد المزارعين على عدد من المشاريع الزراعية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين الهواري رئيساً للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية عبيدات: انخفاض عدد الوفيات والإصابات يعطينا مؤشراً ايجابياً تجدد أعمال الشغب في الصريح .. وانتشار امني الشيخ يوسف القرضاوي بخير.. والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينفي خبر وفاته

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 21/11/2020 توقيت عمان - القدس 1:59:23 PM
بعد تهديدات نائب فائز.. "صناعة الأردن وعمان": النواب للتشريع والرقابة وليس لتهديد الاستثمار
بعد تهديدات نائب فائز.. "صناعة الأردن وعمان": النواب للتشريع والرقابة وليس لتهديد الاستثمار

الحقيقة الدولية - عمان

 

استغرب رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير التهديدات التي اطلقها أحد المرشحين الفائزين بعضوية مجلس النواب عن لواء ناعور ضد المصانع والاستثمارات ضمن منطقته.

 

وقال المهندس الجغبير في البيان الذي أصدره اليوم، ان وظيفة النواب التشريع والرقابة على الأداء الحكومي، وسن التشريعات التي تحمي الاستثمار.

 

واستهجن التصريحات التي اطلقها المرشح الفائز، مطالبا الحكومة ورئاسة مجلس النواب -عند انتخابها-بتوعية هذا المرشح بأهمية الاستثمار للأردن.

 

وقال الجغبير ان الاستثمارات الصناعية تولد الوظائف وتدعم التنمية في المجتمعات المستضيفة لها، معتبرا ان أي لغة التهديد والوعيد ليست ضمن اللغة المقبولة والمعهودة.

 

وشدد رفضه لهذه التصريحات المسيئة لصورة مجلس النواب بشكل خاص ولصورة المملكة امام الاستثمارات الأجنبية.

 

Saturday, November 21, 2020 - 1:59:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020