جونسون: كامل المسؤولية عن وفاة 100 ألف بكورونا تونس.. الحكومة مرّت والأزمة مستمرة "طالبان" تدعم حملة تطعيم ضد كورونا في أفغانستان بينها دول إفريقية.. بريطانيا تفرض على القادمين من 30 دولة حجرا صحيا فندقيا لـ10 أيام بوتين وبايدن يجريان أول مكالمة بينهما ويعربان عن ارتياحهما من الاتفاق على تمديد "ستارت 3" بعد سقوط مئات القتلى قبل 10 سنوات.. ثوران جديد لبركان في إندونيسيا إيران أكثر دول الشرق الأوسط تضررا من تفشي كورونا انتقمت من زوجها بعد خيانته.. ثم اكتشفت "الخطأ القاتل" المغرب يبدأ توزيع لقاحات كورونا.. وبرنامج تطعيم جماعي ارتداء كمامتين للوقاية من كورونا.. هل يصنع الفارق؟ العموش: انجاز 500 جواز سفر لمتعثرين وأصحاب طلبات قضائية.. فيديو التلهوني لـ"الحقيقة الدولية": الحكومة تدرس ملف المتعثرين مرشحة بايدن لوزارة التجارة تتعهد بالحزم مع الصين محاولة فاشلة لوقف محاكمة ترامب تحظى بتأييد 45 سناتوراً جمهورياً قطر تستأنف رحلاتها إلى الإمارات اليوم

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 16/11/2020 توقيت عمان - القدس 2:17:22 PM
حظر الاراجيل كليا في المطاعم والمقاهي وإغلاق مراكز البلياردو
حظر الاراجيل كليا في المطاعم والمقاهي وإغلاق مراكز البلياردو

الحقيقة الدولية - عمان

 

أصدر رئيس الوزراء، ووزير الدفاع بشر الخصاونة، الاثنين، بلاغا يقتضي بإغلاق عدة منشآت اعتبارا من يوم غد الثلاثاء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وبحسب البلاغ، تغلق مراكز البلياردو والسنوكر الترويحية والرياضية ومراكز الألعاب الكهربائية والإلكترونية والمراكز الرياضية والأكاديميات الرياضية.

 

ويعاقب مالك أو مدير المنشأة مخالف البلاغ بالحبس لمدة لا تزيد عن 6 أشهر أو غرامة لا تقل عن 500 دينار ولا تزيد عن ألف دينار أو بكلتا العقوبتين.

 

البلاغ الجديد يحظر تقديم الأرجيلة في المطاعم السياحية والشعبية والمقاهي وأي منشأة أخرى ويعاقب مخالف هذا البند بالحبس لمدة لا تزيد عن 6 أشهر أو غرامة لا تقل عن 500 دينار ولا تزيد عن ألف دينار أو بكلتا العقوبتين.

Monday, November 16, 2020 - 2:17:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020