إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/02/2017 توقيت عمان - القدس 5:21:51 PM
"فلسطين النيابية" تبحث ووزير الداخلية رسوم جوازات سفر الغزيين
"فلسطين النيابية" تبحث ووزير الداخلية رسوم جوازات سفر الغزيين



تلتقي لجنة فلسطين النيابية، يوم غد الخميس وزير الداخلية غالب الزعبي لبحث موضوع رفع رسوم جوازات سفر أبناء قطاع غزة والضفة الغربية المقيمين بالمملكة، وفق رئيسها يحيى السعود.

وقال السعود، خلال لقاء اللجنة بدار مجلس النواب اليوم الأربعاء وزير التنمية السياسية والشؤون البرلمانية موسى المعايطة، إنه تم إرسال توصيات إلى الحكومة تتعلق في تلبية مطالب تلك الفئة، مضيفاً أن الحكومة "لبت جزءا من هذه المطالب".

وأكد رفض قرار الحكومة المتعلق برفع رسوم جوازات سفر الغزيين وأبناء الضفة الغربية المقيمين في المملكة من 50 ديناراً إلى 200 دينار.

وقال السعود إنه تم خلال اللقاء بحث العلاقة التشاركية ما بين لجنة فلسطين والحكومة، داعياً الحكومة إلى التنسيق مع الحكومة المصرية بشأن قافلة مساعدات ستعمل "فلسطين النيابية" على تسييرها قريبا إلى أهالي غزة.

من جانبه، أوضح المعايطة أن المطالب التي نفذتها الحكومة تجاه الغزيين وأبناء الضفة الغربية المتواجدين في المملكة جاءت بناء على توصيات لجنة فلسطين النيابية وما تبقى من مطالب هي قيد الدراسة وسيتم الاعلان عنها حال تنفيذها.

وفيما ثمن الجهود التي تبذلها "فلسطين النيابية" في متابعة جميع القضايا التي تهم الشأن الفلسطيني، أكد أن الحكومة ستسعى مع الجهات المصرية على تسهيل وصول قافلة المساعدات لأبناء غزة.

Wednesday, February 22, 2017 - 5:21:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023