القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/02/2017 توقيت عمان - القدس 10:37:24 AM
غارة للعدو على ريف دمشق
غارة للعدو على ريف دمشق
مقاتلات للاحتلال




ذكرت مصادر عسكرية سورية لموقع سبوتنيك كما نشرت قناة الميادين ان الاحتلال شن غارة على منطقة جرود نحلة في جبال القطيفة في ريف دمشق، فجر الاربعاء.

وذكرت قناة "الجديد" اللبنانية ان طيران العدو حلّق بكثافة فوق مدينة بعلبك اللبنانية وضواحيها على علو منخفض وشن 6 غارات على ريف دمشق. 

وكانت قد قالت قيادة الجيش اللبناني مساء الثلاثاء ان طائرة استطلاع صهيونية اخترقت الأجواء اللبنانية.

وأضافت قيادة الجيش في بيان نشرته الوكالة الوطنية للاعلام في لبنان: "عند الساعة 7:10، خرقت طائرة استطلاع تابعة للاحتلال الأجواء اللبنانية من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، الهرمل وعكار، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 14.00 من فوق بلدة كفركلا".

بدورها نقلت كافة المواقع الصحفية العبرية وباهتمام كبير القصف الذي تعرض له ريف دمشق الشمالي، وكعادتها نسبت هذه الانباء للمواقع الاخبارية العربية دون التطرق لأي مصدر عبري، وعملت المواقع العبرية على تتبع العديد من المواقع العربية من ضمنها وسائل التواصل الاجتماعي، والتي اجمعت كلها على تعرض ريف دمشق الشمالي للقصف دون تحديد طبيعة الاهداف التي قصفت، فقد ذكرت بعض المواقع أن الطيران (الإسرائيلي) قصف مواقعا للجيش السوري في حين ذكرت مواقع أخرى لبنانية أن شحنة أسلحة كانت في طريقها الى سوريا التي تم استهدافها. 


الحقيقة الدولية – وكالات




Wednesday, February 22, 2017 - 10:37:24 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023