بعد انسكاب كميات من الزيوت .. مركبه تسبب ارباك وازمه مروريه في سوق جرش "الأعيان" يشكل لجانه الدائمة -اسماء الأمن: ادعاء مواطن عدم تعاملنا مع قضيته غير دقيق وزير الداخلية يوعز بتنفيذ أوامر الدفاع ومخالفة غير الملتزمين رئيس جامعة ال البيت يتفقد عددا من المشاريع الريادية والمسابح الاولمبية بالجامعة الإمارات: 5 وفيات و1317 إصابة جديدة بكورونا روسيا: 554 وفاة و28145 إصابة جديدة بكورونا نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية جولة ميدانية لزراعة جرش بالتشارك مع اتحاد المزارعين على عدد من المشاريع الزراعية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين الهواري رئيساً للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية عبيدات: انخفاض عدد الوفيات والإصابات يعطينا مؤشراً ايجابياً تجدد أعمال الشغب في الصريح .. وانتشار امني الشيخ يوسف القرضاوي بخير.. والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينفي خبر وفاته الحكومة تحدد توقيت رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة اوقاف اربد تعلق صلاة الجمعة في مساجد الصريح حتى اشعار اخر

القسم : حوادث - نافذه شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 01/11/2020 توقيت عمان - القدس 6:11:23 PM
وفاة فني في شركة توزيع الكهرباء بصعقة أثناء ايصاله التيار لأحد المشتركين
وفاة فني في شركة توزيع الكهرباء بصعقة أثناء ايصاله التيار لأحد المشتركين

الحقيقة الدولية – عمان

 

ذكرت شركة توزيع الكهرباء أن موظفاً فنياً في كوادرها توفي اليوم الأحد بعد تعرضه لصعقة كهربائية بينما كان يقوم بإيصال التيار لاحد المشتركين في منطقة الشونة الجنوبية.

 

ووفق بيان للشركة فإن الفني كان يقوم بإيصال التيار الكهربائي لأحد المشتركين، إلا أن العبث  في الشبكة والأسلاك الموصولة بطريقة غير شرعية تسببت بحادث الصعق ما أدى إلى وفاته.

 

وتابعت في بيانها: تلقينا بحزن وألم حادث الوفاة لزميلنا، بينما كان يقوم بأداء الواجب في الحرص على ديمومة إيصال التيار للمواطنين، ونتضرع  إلى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه وزملاءه الصبر والسلوان.

 

وحذرت الشركة في ختام بيانها من خطورة مواصلة البعض لاستجرار التيار الكهربائي وأن يتوقفوا عن تلك الطرق غير المشروعة لما تشكله من خطر على سلامتهم وسلامة موظفي الشركة.

Sunday, November 01, 2020 - 6:11:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020