مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 31/10/2020 توقيت عمان - القدس 2:15:39 PM
السعودية تستقبل الاحد أولى رحلات المعتمرين من الخارج
السعودية تستقبل الاحد أولى رحلات المعتمرين من الخارج

تستقبل السعودية يوم غدٍ الأحد أولى رحلات الطيران للمعتمرين القادمين من الخارج بعد تعليق العمرة والزيارة مؤقتًا منذ شهر مارس الماضي كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

وستصل الرحلة عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة وسط تطبيق كافة التدابير الوقائية والبروتوكولات.

 

وأعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية عن جاهزية منظومة العمل لاستقبال المعتمرين خلال جميع نِقَاط الاتصال في رحلة المعتمر، بدءًا من بلده مرورًا بوصوله عبر المنافذ المحددة، وتنفيذ برامج تنقلات المعتمرين بعد إنهاء إجراءات القدوم، وأثناء تأديتهم المناسك.

 

وذكرت أنها وضعت المعايير والضوابط لجميع مزودي الخدمات وشركات العمرة لضمان تطبيق أقصى معايير الإجراءات الاحترازية والوقائية المعتمدة من وزارة الصحة.

 

وأوضحت الوزارة أنها سخرت الأنظمة التقنية وأطلقت تطبيق "اعتمرنا" الذي يهدف إلى تنظيم دخول أفواج المعتمرين والمصلين إلى الحرمين الشريفين، وفق الطاقة التشغيلية الممكنة لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، كما جندت جهودها كافة لهذا الموسم الاستثنائي.

 

ودعت مختلف المعتمرين القادمين بعد رفع الحظر في ظل الظروف التي شهدها العالم جراء الجائحة للتقيد باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وكامل الإرشادات منذ وصولهم وحتى مغادرتهم بعد الانتهاء من أداء مناسكهم.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Saturday, October 31, 2020 - 2:15:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023