أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 31/10/2020 توقيت عمان - القدس 1:10:20 PM
افتتاح مبادرة في مركز شابات جرش
افتتاح مبادرة في مركز شابات جرش

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

 افتتح مدير شباب جرش احمد الحسن مبادرة smarts station في مركز شابات جرش وهي احد المبادرات المشتركة لبرنامجي مهارات ونشاطاتي والتي نظمتها وزارة الشباب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

 

وتقوم فكرة المبادرة على توفير مساحة امنة توفر الانترنت واجهزة الحاسوب للراغبين بعمل الابحاث ومتابعة دروسهم وتخدم هذه المحطة الطلاب الاقل حظا ممن لا تتوفر لديهم خدمة الانترنت او اجهزة الحاسوب.

وثمن الحسن جهود القائمين على هذه المبادرة واوعز بان تكون لخدمة اعضاء المركز وابدى استعداد وزارة الشباب لتقديم كافة التجهيزات واللوازم ضمن الموارد المتاحة.

وبينت رئيسة مركز شابات جرش ليما عتوم بان المبادرة اشتملت على تأهيل غرفة في مركز شابات جرش تم تجهيزها بأجهزة كمبيوتر وتكييف وخدمتها بالأنترنت لاستقبال الطلاب الراغبين بالاستفادة من الخدمات الالكترونية للمحطة.

 

واشارت سهى فريحات منسقة المبادرة ان الهدف منها تقديم الخدمات الالكترونية للطلاب الاقل حظا والراغبين بعمل ابحاث ومستقبلا سيتم عمل دورات تأهيل وتقوية في مجال الحواسيب والانترنت.

وتحدثت سارة القبسي من خلال هذه المبادرة سيتم اعطاء دورات للأمهات للتفاعل مع منصة درسك وتعزيز دورهن في التعلم عن بعد .

 

واضافت سارة ابو الخير انه سيتم مساعدة الطلاب في كافة المراحل الدراسية في عمل ابحاثهم وتقاريرهم ومتابعة دروسهم عن بعد.

كما اشارت اسلام زريقات الى انه يوجد تخطيط على المستقبل القريب للتعاون مع مدربين في مجال تكنولوجيا المعلومات لتدريب الفتيات وتأهيلهن بعدد من الدورات التكنولوجية المطلوبة في سوق العمل لرفد المجتمع الجرشي بالكفاءات المواكبة لاحتياجات العصر.

Saturday, October 31, 2020 - 1:10:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023