مشروع لتدريب وبناء قدرات الأشخاص ذوي الإعاقة لتهيئتهم لسوق العمل القبض على سارق مركبة ومحتويات مركبات ومنازل في محافظة اربد الحكومة تقرر رفع سعر السولار وتثبيت سعر البنزين بنوعيه والكاز الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر منصّة زين تُطلق برنامج "زين المبادرة 5" وتقدّم دعماً بقيمة 148 ألف دينار الحكومة الفلسطينية ترفض أي اقتطاعات من عائدات الضرائب.. تقرير تلفزيوني تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل العسعس: رصد (165) مليون دينار في موازنة 2021 لمواجهة تحديات كورونا حجاوي : تحذير من موجة كورونا ثانية أشدّ شراسة العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة والدة رئيس هيئة الاستثمار العايد : صرف 92.6 مليون دينار من صندوق همة وطن نحو 2 مليار دينار حجم العجز المقدر في موازنة 2021 وزير المياه : لجنة تقصي للوقوف على أسباب حريق مستودع عدادات القبض على شخص اعتدى على محلين تجاريين في اربد العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات الحكومية إلى مجلس الأمة

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 31/10/2020 توقيت عمان - القدس 11:01:11 AM
عدد المشاركين في التصويت المبكر بالولايات المتحدة يتجاوز 85 مليونا
عدد المشاركين في التصويت المبكر بالولايات المتحدة يتجاوز 85 مليونا

وصل عدد الناخبين الأمريكيين الذين أدلوا بأصواتهم في التصويت المبكر قبل أربعة أيام من يوم الاقتراع إلى أكثر من 85 مليونا، من بينهم 9 ملايين في ولاية تكساس.

 

ووفقا لمشروع الانتخابات الأمريكية في جامعة فلوريدا، فقد حقق التصويت المبكر في أنحاء الولايات المتحدة معدلات قياسية وتخطى 60 بالمئة من إجمالي المشاركة في 2016.

 

والجمعة هو آخر يوم للتصويت المبكر في عدد من الولايات في أنحاء البلاد منها جورجيا وأريزونا.

 

وبدا ترامب متفائلا بشأن شعبيته في ولاية تكساس وقال للصحفيين في البيت الأبيض قبل مغادرته في رحلة في إطار حملته الانتخابية "تكساس... أداؤنا جيد للغاية هناك".

 

وكانت منظمة الصحة العالمية أشادت اليوم الجمعة بعملية التصويت المبكر في الانتخابات التي يتنافس فيها الرئيس الحالي دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن.

 

وقال المدير التنفيذي لبرنامج الطوارئ بالمنظمة مايك رايان: "يبدو أن عملية التصويت المبكر في الولايات المتحدة جرت بعناية فائقة وتخطيط حذر، لقد تمت إدارتها بشكل جيد جدا".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, October 31, 2020 - 11:01:11 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020