أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/10/2020 توقيت عمان - القدس 2:45:41 PM
إصابات خلال قمع مسيرة رافضة للاستيطان شرقي نابلس
إصابات خلال قمع مسيرة رافضة للاستيطان شرقي نابلس

أصيب عدد من المواطنين برصاص الاحتلال، صباح الجمعة، جراء قمع قوات الاحتلال لمسيرة رافضة للاستيطان في قرية بيت دجن شرقي نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

 

وأفادت مصادر محلية أن دوريات الاحتلال ترافقها جرافة عسكرية اقتحمت بيت دجن وتوجهت إلى منطقة مراكا شرقي البلدة، فيما حلقت طائرة تصوير في سماء المنطقة.

 

وجاء الاقتحام استباقا لمسيرة دعت إليها اللجنة الشعبية للدفاع عن الأراضي احتجاجا على إعادة إقامة بؤرة استيطانية على أراضي القرية.

 

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع والأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط باتجاه المشاركين بالمسيرة، ما أدى لوقوع عدة إصابات بينهم إصابة بعيار معدني بالخاصرة وأخرى بالقدم.

 

وكانت قوات الاحتلال قد أزالت قبل أسبوعين بؤرة استيطانية على أراضي بيت دجن مطلع الشهر الماضي، لكن المستوطنين أعادوا إقامة البؤرة مجددا قبل عدة أيام.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 30, 2020 - 2:45:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023