وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما عقد اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين في 26 نيسان بمن حضر شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران حماس تدعو للحشد والنفير لحماية المسجد الأقصى وإفشال مخططات الاحتلال الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة أمبري: على السفن التجارية في الخليج وغرب المحيط الهندي البقاء في حالة حذر سانا: خسائر مادية اثر قصف العدو لمواقع داخل سوريا الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة حزب النهج الجديد ينظم ورشة عمل في بدر الجديدة الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/10/2020 توقيت عمان - القدس 11:30:53 AM
عكرمة صبري: روّاد الأقصى سيعبرون اليوم عن حبهم للرسول
عكرمة صبري: روّاد الأقصى سيعبرون اليوم عن حبهم للرسول

 قال الشيخ عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى المبارك ورئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس: إن المقدسيين وأهالي الداخل المحتل سيعبرون اليوم عن حبهم للرسول الكريم ورفضهم لمحاولات الإساءة اليه من قبل فرنسا وغيرها.

 

وسبق أن دعا خطيب الأقصى لأن يكون اليوم الجمعة يوم غضب نصرة للنبي محمد، وتعبيرا عن الاحتجاج والرفض لمحاولات الإيذاء بحقه واحتفالا بذكرى مولده.

 

وأشار صبري الى أن الاساءات للنبي محمد عليه الصلاة والسلام من فرنسا وحدت مشاعر المسلمين وأيقظتهم وأثارت غضبهم في كل أنحاء العالم.

 

وأكد خطيب الأقصى أن فرنسا أساءت لنفسها قبل أن تسيئ للإسلام، لأن الله رفع ذكر سيدنا محمد وأن هذه الاساءات لن تنال من الرسول.

 

ودعا الشيخ صبري المسلمين للوحدة والتعبير كل بطريقته المتوفرة عن رفضه للمحاولات الحاقدة للإساءة للإسلام.

 

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت يوم أمس الخميس منزل الشيخ عكرمة صبري في البلدة القديمة من مدينة القدس، وحذرته من التحريض وما وصفته الإخلال بالنظام.

 

وتأتي الدعوات لجمعة الغضب نصرة للنبي محمد، وسط دعوات مقدسية لشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك والرباط فيه انتصارًا وحبًا للرسول صلى الله عليه وسلم.

 

وأمّ آلاف المقدسيين وفلسطينيو 48 يوم أمس المسجد الأقصى، وسط مظاهر احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف، ووسط دعوات لرد الإساءة عن النبي محمد، عليه أفضل الصلاة والتسليم.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, October 30, 2020 - 11:30:53 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023