مشروع لتدريب وبناء قدرات الأشخاص ذوي الإعاقة لتهيئتهم لسوق العمل القبض على سارق مركبة ومحتويات مركبات ومنازل في محافظة اربد الحكومة تقرر رفع سعر السولار وتثبيت سعر البنزين بنوعيه والكاز الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر منصّة زين تُطلق برنامج "زين المبادرة 5" وتقدّم دعماً بقيمة 148 ألف دينار الحكومة الفلسطينية ترفض أي اقتطاعات من عائدات الضرائب.. تقرير تلفزيوني تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل العسعس: رصد (165) مليون دينار في موازنة 2021 لمواجهة تحديات كورونا حجاوي : تحذير من موجة كورونا ثانية أشدّ شراسة العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة والدة رئيس هيئة الاستثمار العايد : صرف 92.6 مليون دينار من صندوق همة وطن نحو 2 مليار دينار حجم العجز المقدر في موازنة 2021 وزير المياه : لجنة تقصي للوقوف على أسباب حريق مستودع عدادات القبض على شخص اعتدى على محلين تجاريين في اربد العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات الحكومية إلى مجلس الأمة

القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 29/10/2020 توقيت عمان - القدس 4:12:58 PM
"واتس آب" قد يحصل على ميزات مهمة وعملية
"واتس آب" قد يحصل على ميزات مهمة وعملية

ذكرت مواقع عالمية متابعة للتقنية والتكنولوجيا أن تطبيق "واتس آب" قد يحصل قريبا على ميزات جديدة تجعل منه أكثر أمانا وعملية.

 

وتبعا لموقع WABetaInfo" " فإن "إحدى النسخ التجريبية لتطبيق واتس آب المخصص لأجهزة أندرويد تختبر ميزة الدخول إلى المحادثات والمكالمات عبر تقنية التعرف على الوجوه، ما سيؤمن حماية أكبر لبيانات المستخدمين، وهذه الميزة ستكون شبيهة بتلك التي وفرها التطبيق لمالكي الأجهزة العاملة بنظام iOS والمزودة بماسح Face ID.

 

ومن المفترض أن تدمج هذه الميزة مع ميزة فك قفل التطبيق عبر بصمة الإصبع في خيار "الحماية البيومترية" للتطبيق، لتسهل عملية القفل أو إلغائه بالاعتماد على هاتين التقنيتين.

 

ومن جهة أخرى أشار موقع Gizmochina إلى أن تطبيق "واتس آب" قد يحصل على ميزات جديدة ستساعد على تفعيل وضع "عدم الإزعاج" أو "الوضع الصامت" بالنسبة لمجموعات المراسلة لمدة غير محدودة، وليس لمدة أسبوع أو سنة كما هو الحال حاليا.

 

ومن المفترض أن يحصل التطبيق أيضا على ميزات إضافية تساعد المستخدم على التحكم بالمكالمات الجماعية، ففي حال تلقى طلبا للانضمام لمكالمة جماعية ولم يتمكن فورا لسبب ما سيكون بإمكانه أن ينضم إليها في وقت لاحق.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, October 29, 2020 - 4:12:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020