الحكومة تقرر رفع سعر السولار وتثبيت سعر البنزين بنوعيه والكاز الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر منصّة زين تُطلق برنامج "زين المبادرة 5" وتقدّم دعماً بقيمة 148 ألف دينار الحكومة الفلسطينية ترفض أي اقتطاعات من عائدات الضرائب.. تقرير تلفزيوني تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل العسعس: رصد (165) مليون دينار في موازنة 2021 لمواجهة تحديات كورونا حجاوي : تحذير من موجة كورونا ثانية أشدّ شراسة العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة والدة رئيس هيئة الاستثمار العايد : صرف 92.6 مليون دينار من صندوق همة وطن نحو 2 مليار دينار حجم العجز المقدر في موازنة 2021 وزير المياه : لجنة تقصي للوقوف على أسباب حريق مستودع عدادات القبض على شخص اعتدى على محلين تجاريين في اربد العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات الحكومية إلى مجلس الأمة "الخارجية" تدين الهجوم الإرهابي في نيجيريا المهارات المهنية والتقنية تعزز مبدأ الشراكة الاجتماعية بإطلاقها استبيان احتياجات مزودي التدريب

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 27/10/2020 توقيت عمان - القدس 9:36:17 AM
الاتحاد السكندري يضم قائد الأهلي السابق
الاتحاد السكندري يضم قائد الأهلي السابق

أعلن الاتحاد السكندري تعاقده مع حسام عاشور لاعب وسط وقائد الأهلي السابق لمدة موسمين بعقد انتقال حر، بعد الاستغناء عنه منتصف الموسم.

 

وقال الاتحاد السكندري في بيان رسمي "وقع عاشور 34 عاما عقداً يمتد لموسمين"، مضيفا أن رئيسه محمد مصيلحي أتم المفاوضات مع عاشور الذي وافق بدون تردد على انضمامه للفريق.

 

وذكر النادي أن رئيسه أنهى المفاوضات مع  حسام عاشور "الذي وافق فوراً ودون أي تردد على توقيع عقود إنضمامه للقلعة الخضراء مؤكداً أن الانضمام لنادى الاتحاد السكندري شرف كبير".

 

ونقلت فرانس برس عن عاشور قوله إنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه "من أجل تقديم موسم قوى يليق باسم وتاريخ بزعيم الثغر وجماهيره العظيمة".

 

فيما أشاد المدرب حسام حسن بالإمكانات الفنية و الخبرات الكبيرة لعاشور، مؤكدا انه سيكون إضافة حقيقية لخط وسط نادي الاتحاد.

 

وأضاف عاشور "كانت احدى الأمنيات أن أتدرب تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، وتحدثنا حول مواجهة التحديات من أجل إعادة الاتحاد لمكانه الطبيعي".

 

أردف "سوف أشارك مع الاتحاد  في مباراته المقبلة في نصف نهائي كأس مصر  أمام الأهلي، في حال تخطى الأخير أبو قير للأسمدة في ربع النهائي، وسوف أبذل قصارى جهدي وهذا ما تربيت عليه في القلعة الحمراء ".

 

يذكر أن عاشور رحل من الأهلي بعد الاستغناء عنه في أعقاب خروجه من الحسابات الفنية للمدرب السابق السويسري رينيه فايلر، ثم دخوله في أزمة مع إدارة النادي بسبب موعد مباراة اعتزاله،

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, October 27, 2020 - 9:36:17 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020