الحكومة تقرر رفع سعر السولار وتثبيت سعر البنزين بنوعيه والكاز الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر منصّة زين تُطلق برنامج "زين المبادرة 5" وتقدّم دعماً بقيمة 148 ألف دينار الحكومة الفلسطينية ترفض أي اقتطاعات من عائدات الضرائب.. تقرير تلفزيوني تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل العسعس: رصد (165) مليون دينار في موازنة 2021 لمواجهة تحديات كورونا حجاوي : تحذير من موجة كورونا ثانية أشدّ شراسة العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة والدة رئيس هيئة الاستثمار العايد : صرف 92.6 مليون دينار من صندوق همة وطن نحو 2 مليار دينار حجم العجز المقدر في موازنة 2021 وزير المياه : لجنة تقصي للوقوف على أسباب حريق مستودع عدادات القبض على شخص اعتدى على محلين تجاريين في اربد العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات الحكومية إلى مجلس الأمة "الخارجية" تدين الهجوم الإرهابي في نيجيريا المهارات المهنية والتقنية تعزز مبدأ الشراكة الاجتماعية بإطلاقها استبيان احتياجات مزودي التدريب

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 22/10/2020 توقيت عمان - القدس 11:03:28 PM
موسكو تحذر من عواقب وخيمة لمناورات الناتو النووية
موسكو تحذر من عواقب وخيمة لمناورات الناتو النووية

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن المناورات العسكرية الأمريكية في أوروبا باستخدام أسلحة تحاكي النووية، تزعزع استقرار العالم، وقد تؤدي إلى "عواقب وخيمة".

 

وقالت زاخاروفا: "فيما الأسلحة النووية الأمريكية منتشرة في ألمانيا وبلجيكا وهولندا وإيطاليا وتركيا، يواصل الأمريكان تحديث قنابلهم النووية، ويستخدم الأعضاء الأوروبيون في الناتو طائرات تحمل مثل هذه الأسلحة".

 

وأضافت: "مرة أخرى، نحن مضطرون للإشارة إلى أنه في حالة الأزمات في مجال الحد من التسلح، فإن البناء غير المحدود للدول وحلفائها لإمكاناتها العسكرية، وخاصة ممارسة التحدي المطلق المتمثل في المهمات النووية، سيضر بالأمن الدولي ويزعزع استقرار العالم وقد يؤدي إلى عواقب وخيمة".

 

وأشارت إلى أن "أسماء عمليات الناتو والشركات الغربية شيء غريب، حتى أنه يجب علينا إعداد قائمة بتلك الأسماء.. عملية "الظهيرة المستمرة"، هي بالطبع قصة رنانة".

 

وجاءت التحذيرات الروسية تعليقا على التدريبات الأمريكية في إطار المهمات النووية المشتركة للناتو.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, October 22, 2020 - 11:03:28 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020