ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/10/2020 توقيت عمان - القدس 12:35:07 PM
خبيرة أسواق: "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"
خبيرة أسواق: "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

لم يطرأ تغير يذكر على أسعار النفط اليوم لتستقر بعدما منيت بخسائر على مدى ثلاثة أيام نتيجة المخاوف من أن يقود تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا عالميا لعرقلة تعافي الطلب على الوقود.

 

وتراجع خام "برنت" في التعاملات الآجلة بنحو طفيف بنسبة 0.1 بالمئة إلى 42.58 دولار للبرميل، بحلول الساعة 06:35 بتوقيت غرينيتش، بعدما كان قد سجل خلال الجلسة السابقة 42.19 دولار للبرميل.

 

فيما ارتفعت العقود الآجلة لخام "غرب تكساس الوسيط" بواقع سنت واحد إلى 40.84 دولار للبرميل.

 

وتجاوزت حالات الإصابة بكوفيد-19 في العالم أربعين مليونا، أمس الاثنين، مع تصاعد الموجة الثانية للمرض في أوروبا وأمريكا الشمالية، لتقود لإجراءات عزل جديدة.

 

وقالت فاندانا هاري، محللة الطاقة لدى فاندا إنسايتس: "تخيم سحب قاتمة على سوق النفط من جديد".

 

وأضافت: "صورة الطلب كانت ضعيفة بالفعل. تضررت معنويات الإمدادات يوم الاثنين بعد إحجام السعودية وروسيا عن الإشارة إلى إعادة النظر في زيادة الانتاج التي تخطط لها (أوبك+) في يناير المقبل".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, October 20, 2020 - 12:35:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023