القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/10/2020 توقيت عمان - القدس 10:42:03 PM
كيف تفقد 14 كجم في شهر
كيف تفقد 14 كجم في شهر

طوّر الأستاذ الجامعي (الدكتور) علاجاً يساعد على إنقاص الوزن سريعاً – 14 كجم في شهر واحد دون الشعور بالجوع، ودون جهد، ودون تردد.

يشعر أخصائيو التغذية بالقلق حيال عملهم. هل تتسبب طريقة إنقاص الوزن الجديدة في فقدان الآلف من أخصائي التغذية وظيفتهم؟ لا يشك أخصائيو التغذية في أن هذا سيحدث. بتطوير تركيبة إنقاص الوزن الطبيعية الجديدة، على يد الدكتور الإمارتي، توصلنا أخيراً إلى التقدم الذي طمحنا إليه طويلاً في كفاحنا ضد الوزن الزائد.

فقد أكثر من 28 ألف شخص بالفعل 14 كجم في غضون 28 يوماً في المتوسط – دون جهد وبطريقة آمنة ودون تردد. ونتيجة لذلك، تقلص خطر التعرض لاحتشاء العضلة القلبية والسكتة بواقع 185%، وانخفضت مستويات الكوليسترول الضار بواقع 15 مرة وجرى إنقاذهم من التصلب التّعصُّديّ. لقد استعادوا مظهرهم الجذاب، وثقتهم بأنفسهم والحالة المزاجية الممتازة.كيف يمكن ذلك؟

قرر البروفيسور (الأستاذ الجامعي) إسماعيل قورييف (أخصائي الأحياء المصغرة) أن يحرر زوجته ويخلصها من السِمنة المتنامية والمعقدة. كانت هذه بمثابة البداية لثورة في مجال مكافحة الوزن الزائد. طوّر البروفيسور، بعد عام من الأبحاث المعملية والمختبرية المتقدمة، تركيبة إنقاص الوزن التي تعد طبيعية وآمنة وسهلة الاستخدام . بفضل هذه التركيبة، فقدت زوجة البروفيسور 52 كجم في غضون فترة أقل من شهرين ومثما تقول– "استعدت جسمي النموذجي"!

 

وبالفعل أطلقت المجلات الطبية الاحترافية على هذا العلاج "طفرة رائدة في تطبيق مبادئ التغذية والحمية الغذائية" ، وتلقى البروفيسور قورييف بالفعل بعض الجوائز المرموقة على هذا الاكتشاف العلمي. بفضل مفعول التركيبة التي توصل إليها، يمكن للناس حتى هؤلاء الذين ظلوا لسنوات عديدة يعانون من الوزن الزائد (بغض النظر عن أسبابه) أن يفقدوا ما يقرب من 28 كجم في غضون شهر – بصورة فعالة دون الشعور بالجوع ودون ممارسة التدريبات البدننية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, October 19, 2020 - 10:42:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023