الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان زعيم الحوثيين: استهدفنا نحو 100 سفينة منذ بدء حرب غزة "إيران لن ترد".. الرسالة وصلت لـ(إسرائيل) بطرق متعددة صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطان الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيت الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي وزير الخارجية: ندين كافة الأعمال التي تهدد بجر المنطقة إلى الحرب وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/10/2020 توقيت عمان - القدس 10:24:53 PM
الهواري: نقص الخبرة في التعامل مع مرضى كورونا السبب وراء ارتفاع اعداد الوفيات - فيديو
الهواري: نقص الخبرة في التعامل مع مرضى كورونا السبب وراء ارتفاع اعداد الوفيات  - فيديو


الهواري : المنحنى الوبائي في الاردني يتغير كما هو في جميع دول العالم

 

الهواري: هناك من يشكك بأرقام فيروس كورونا

 

البلعاوي : هناك غياب لفكرة الفريق الطبي في المنظومة الطبية في الاردن

 

البلعاوي : نسبة الوفيات في الاردن بفيروس كورونا تقدر 1% من عدد الاصابات

 

 الطراونة: على الحكومة زيادة اعداد فرق التوصي الوبائي

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

قال اخصائي الامراض الصدرية والعناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان الدكتور فراس الهواري إن نقص الخبرة في التعامل مع مرضى كورونا داخل غرف العناية الحثيثة هو السبب وراء ارتفاع ارقام الوفيات جراء الاصابة بفيروس كورونا.

واضاف الهواري خلال استضافته في برنامج "واجه الحقيقة" مساء الاثنين أن المنحنى الوبائي في الاردني يتغير كما هو في جميع دول العالم، واضاف ان هناك من يشكك بأرقام فيروس كورونا سواء الاصابات او الوفيات.

في سياق متصل قال استاذ العلاج الدوائي السريري للأمراض المعدية الدكتور ضرار البلعاوي أن هناك غياب لفكرة الفريق الطبي في المنظومة الطبية في الاردن.

واضاف البلعاوي أن نسبة الوفيات في الاردن بفيروس كورونا تقدر 1% من عدد الاصابات وهو ضمن المستوى الطبيعي.

وبين البلعاوي أن صغار السن الحاملين لفيروس كورونا هم من ينقولون العدوى في المجتمع بشكل كبير.

من جانبه قال اخصائي الامراض الباطنية والامراض الصدرية والعناية الحثيثة الدكتور محمد الطراونة أن على الحكومة زيادة اعداد فرق التوصي الوبائي في المملكة نظرا لزيادة اعداد الحالات المصابة في الاردن والسرعة في ظهور نتائج العينات.

واشار الطراونة ان الاردن تجاوز الارقام العالمية فيما يتعلق بأعداد الاصابات بين الكوادر الطبية وان السبب يعود  في التأخر بدعم الكوادر في المستشفيات.

Monday, October 19, 2020 - 10:24:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023