وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/10/2020 توقيت عمان - القدس 10:55:16 PM
لماذا يعتبر آيفون 11 الخيار الأفضل للشراء؟
لماذا يعتبر آيفون 11 الخيار الأفضل للشراء؟

لا تزال المقارنة بين هاتف آيفون 12 الجديد وما سبقه من هواتف، وتحديدا هاتف آيفون 11، مستمرة، لا سيما في ما يتعلق بالمميزات والسعر والقوة.

 

وأشار موقع "تيك رادار" في تقرير مفصل إلى أن هاتف آيفون 11 الذي أطلقته شركة أبل عام 2019، أفضل من هاتف آيفون 12 الذي أطلقته الشركة قبل أيام. 

 

واستند الموقع في ذلك إلى مجموعة من العوامل نستعرض هنا أبرزها:

 

السعر

 

وفر على نفسك بعض المال، فمع وصول آيفون 12 للأسواق، انخفض سعر آيفون 11 (200 دولار) على الأقل، وقد أصبح سعر الأخير سعة 64 غيغابايت الآن 599 دولارًا، مقارنة مع الهاتف الجديد الذي يبلغ سعره 799 دولارا.

 

التصميم

 

قالت أبل إن آيفون 12 جاء بتصميم جديد، لكنه في الحقيقة لا يختلف في الشكل كثيرا عن آيفون 11.

 

الجيل الخامس

 

رغم أن هاتف آيفون 12 يدعم تقنية الجيل الخامس من شبكات الإنترنت فائقة السرعة، فإن هذه الميزة قد لا تتوفر للكثيرين في العالم، حيث إن البنية التحتية لهذه الشبكات لم تكتمل بعد.

 

التحديثات

 

ما دام أن تحديثات هاتف آيفون 11 ستكون متاحة إلى سنوات مقبلة، مما يضمن بقاءه آمنًا، مع تلقي ميزات جديدة مع مرور السنين، فعليك التفكير مرتين قبل شراء هاتف آيفون 12.

 

الكاميرا

 

ركزت شركة أبل في هاتف آيفون 12 على تحسين قدرات الكاميرا، لكن خبراء التكنولوجيا يعتبرون هذه التحسينات غير ضرورة لكثير من المستخدمين، وان كاميرا هاتف آيفون 11 تؤدي الغرض وأكثر.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, October 18, 2020 - 10:55:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023