القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/10/2020 توقيت عمان - القدس 10:50:17 PM
حصري.. الأولمبية تطلب حذف عبارات خادشة من طعن مرتضى منصور
حصري.. الأولمبية تطلب حذف عبارات خادشة من طعن مرتضى منصور

طالبت اللجنة الأولمبية في مصر، مجلس الدولة، بحذف العبارات "الخادشة" من طعن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، وذلك في مذكرة رسمية حصلت سكاي نيوز عربية على نسخة منها.

 

وقالت اللجنة الأولمبية في المذكرة: "نطالب هيئة المحكمة الموقرة بأن تأمر بتصحيح صحيفة الدعوى بمحو العبارات الخارجة والمخالفة للآداب والنظام العام والمستندات المزورة المُدمجة في صحيفتها لبطلان صحيفتها بطلاناً مُطلقاً من النظام العام".

 

وأودعت اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام أبو حطب، المذكرة في الجلسة التي خصصتها الدائرة الثانية محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة المصري، لنظر الطعن المقام من رئيس نادي الزمالك ضد قرار اللجنة بوقفه.

 

وطالب منصور، الذي حضر جلسة اليوم بين أنصاره، هيئة المحكمة، بإصدار حكمها اليوم في الطعن المقام منه، نظرا لحساسية الموقف، وأن فريق نادي الزمالك لديه مباراة مهمة الليلة أمام الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن اللجنة الأولمبية ليس من حقها معاقبة رؤساء الأندية، كما أنه يملك حصانة باعتباره عضوا في البرلمان المصري، حسب وصفه.

 

ونشبت مشادة بين منصور، ومحمد إصلاح محامي اللجنة الأولمبية، وحاول أنصار منصور التعدي على المحامي، خاصة بعد مرافعته واتهامه منصور بتقديم مستندات مزورة في صحيفة الطعن المقامة منه، وأيضا تضمنها عبارات مخلة للآداب وتخالف القانون وتسيء لهيئة المحكمة.

 

واضطر حرس المحكمة لإخراج محامي اللجنة الأولمبية من باب آخر بعيدا عن أنصار منصور.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, October 18, 2020 - 10:50:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023