مستعمرون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطا واشنطن: تصريح نتنياهو عن مظاهرات الجامعات ليست تدخلا بشؤوننا شهداء وجرحى في غارات للعدو على غزة واستشهاد صياد في رفح وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزة 34.356 شهيدا و77368 إصابة جراء العدوان على غزة مدرب الجزيرة: عودة مبخوت ورمضان مكسب لنا مصرع وإصابة 36 شخصا إثر اندلاع حريق كبير فى فندق شرقى الهند ميتا تعتزم زيادة الإنفاق على الذكاء الاصطناعي واتساب تختبر ميزة جديدة لنقل الملفات ومشاركتها دون اتصال بالإنترنت مصر.. قاتل الرضيعة السودانية يعترف: لدي ميول جنسية للأطفال والجثث ماكرون يدعو إلى بناء مفهوم استراتيجى لدفاع أوروبى ذى مصداقية الأمن يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة بالأماكن غير المخصصة

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/10/2020 توقيت عمان - القدس 11:18:31 PM
مقتل العشرات في اشتباكات بين قوات الحكومة الصومالية ومسلحي حركة "الشباب"
مقتل العشرات في اشتباكات بين قوات الحكومة الصومالية ومسلحي حركة "الشباب"

قتل عشرات الجنود والمسلحين على مدى يومين من القتال بين قوات الحكومة الصومالية ومتشددي حركة "الشباب" شمال غربي العاصمة مقديشو.

 

وذكرت وكالة الأنباء الوطنية الصومالية الرسمية أن الجيش قتل نحو 50 مسلحا من الحركة المتحالفة مع تنظيم القاعدة. ولم تعلن الحركة حتى الآن أي أنباء بشأن القتال.

 

وقال حسين علي، وهو مزارع في منطقة أفجويي، إنه ومدنيين آخرين حوصروا وسط تبادل إطلاق النار خلال القتال الذي استمر ليلتين، مضيفا أن "الحكومة الصومالية نقلت عشرات الجثث. وبالمثل نقلت حركة الشباب جثث قتلاها. تكبد الجانبان خسائر"، مشيرا إلى أنه أحصى ما لا يقل عن 20 جثة من الجانبين.

 

وأفادت الوكالة بأنه من بين قتلى المسلحين قائد يدعى عثمان عيل فيدو، مضيفة أن الحركة دفنت جثث قتلاها في قرية بولو ياري.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 16, 2020 - 11:18:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023