ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الخميس الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/09/2020 توقيت عمان - القدس 1:33:10 PM
تسجيل 8 إصابات جديدة بكورونا في قضاء ايل بمحافظة معان
تسجيل 8 إصابات جديدة بكورونا في قضاء ايل بمحافظة معان

الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

أعلن مدير الشؤون الصحية في محافظة معان الدكتور امجد أبو درويش اليوم الأحد  تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في قضاء ايل بمحافظة معان ، ليصبح العدد الإجمالي  120 اصابة منها 8 اصابات في لواء القصبة في معان لمخالطين المصابين.

 

وقال ابو درويش ان خمسة فرق للتقصي الوبائي المنتشرة في قضاء ايل ومحافظة معان تعمل على اخذ العينات والمسحات العشوائية سواء من المخالطين او غيرهم حيث تم اخذ 1250 عينة من المخالطين لغاية هذه اللحظة .

 

واضاف ابو درويش ان المديرية قامت بإغلاق قسم الخدمة السنية في مركز صحي معان الشامل في قصبة معان لمدة ثلاثة أيام ، وفقا للإجراءات الوقائية المتبعة بعد إصابة احد العاملين في المركز من شركة الخدمات بفيروس كورونا مشيرا إلى انه تم إرسال المصاب إلى منطقة الحجر الصحي في البحر الميت .

 

وقال أبو درويش أنه تم إغلاق القسم  بعد التأكد من إصابة أحد العاملين ، لأغراض التنظيف والتعقيم للقسم وسيعاد فتحه في أقرب وقت ممكن بعد التأكد من حصوله على التعقيم والنظافة اللازمين.

 

وأشار أبو درويش إلى استمرار تقييم الوضع الوبائي أولا بأول وما يستجد، للاستمرار في اتخاذ تدابير السلامة العامة، واستقبال المراجعين في القسم بأقرب وقت ،لافتا إلى انه تم اخذ عينات فحص من جميع الكوادر العاملة والخدمية في  المركز لضمان خلو الكوادر والمرافق من انتقال المرض.

 

وأكد أبو درويش على ضرورة التزام الجميع بقواعد السلامة العامة من ارتداء الكمامة والقفازات؛ وغسل الأيدي وتعقيمهم بشكل مستمر؛ والابتعاد عن التجمعات؛ واحترام التباعد الاجتماعي.

Sunday, September 27, 2020 - 1:33:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023