مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات قرارات مجلس الوزراء.. الموافقة على تسويات ضريبية وجمركية لـ 84 مكلفا تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص مجلس الوزراء يخضع الوظائف في "العمل" و"الأراضي" لقانون الكسب غير المشروع توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة والـ"أمديست" الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي وزير الخارجية الإيرلندي: نعمل مع دول أوروبية للاعتراف بدولة فلسطين.. فيديو انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الدول للجمعية الاردنية للعلوم التربوية في جامعة الحسين بن طلال الصفدي: اقتحام رفح سيؤدي إلى مجزرة جديدة للاحتلال وخطر توسع الحرب لا يزال قائما.. فيديو الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب الصفدي يلتقي وفداً برلمانياً قطرياً ويؤكد متانة علاقة البلدين الشقيقين إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل.. فيديو انطلاق الموسم الثالث لمؤتمر البحر الميت الدولي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع اتفاقيّة مع الشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو" ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/09/2020 توقيت عمان - القدس 8:20:08 PM
الامن العام ينفي "تهريب" مطلوب في جبل التاج
الامن العام ينفي "تهريب" مطلوب في جبل التاج

الحقيقة الدولية -عمان

 

نفى الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام  ما اشيع حول الفيديو الذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي ادعى ناشره قيام رجال الامن بتهريب احد المطلوبين في منطقة جبل التاج .

 

واضاف الناطق الإعلامي ان الحادثة المعنية بالفيديو هي بالأصل بلاغ حول وجود مشاجرة بين شخصين في منطقة جبل التاج ، ولدى وصول الدوريات للتعامل مع البلاغ لاذ احد الاشخاص بالفرار بعد تمكنه من الصعود الى سطح احدى العمارات والفرار الى عمارة اخرى .

 

مؤكداً ان كل ما يتم تداوله هو غير صحيح وسيتم متابعة كل من حاول اختلاق مثل تلك الاكاذيب خاصة انه يتم التعامل مع الاشخاص المطلوبين ومحاولة فرارهم بشكل يومي وهو من طبيعة العمل اليومي لرجال الامن العام   ويتم متابعتهم لحين القاء القبض عليهم وان التحقيقات جارية لمتابعة ذلك الشخص والقاء القبض عليه.

Saturday, September 26, 2020 - 8:20:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023