العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214 رئيس الوزراء الفلسطيني يشكل حكومته الجديدة وعباس يمنحها الثقة الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/09/2020 توقيت عمان - القدس 11:07:04 PM
كيم يعتذر عن "الحادثة المعيبة" .. قتله جنود كوريا الشمالية وأحرقوا جثته في الماء
كيم يعتذر عن "الحادثة المعيبة" .. قتله جنود كوريا الشمالية وأحرقوا جثته في الماء

اعتذر زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون على عملية قتل مواطن كوري جنوبي في البحر، وفق ما نقلت وكالة "يونهاب" عن مكتب الرئاسة في سيول الجمعة.

 

وأفادت الرئاسة الكورية الجنوبية بحسب "يونهاب" أن كيم وصف الحادثة "بالمعيبة" واعتذر على "خيبة الأمل التي تسببت بها للرئيس مون جيه-إن والكوريين الجنوبيين".

 

وقالت وكالة يونهاب إن "الجنود الكوريين الشماليين أطلقوا النار على الموظف الكوري الجنوبي البالغ من العمر 47 عاما الذي جرفته المياه إلى مياههم الإقليمية، وأحرقوا جثته في الماء بالقرب من الحدود بين الكوريتين في البحر الأصفر."

 

وأثارت الحادث غضبا شعبيا ضخما في كوريا الجنوبية، إذ وصفه الرئيس مون جيه-"بالحادث الصادم ولا يمكن التسامح معه لأي سبب". وطالب مكتبه الشمال بالاعتذار ومعاقبة المسؤولين.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, September 25, 2020 - 11:07:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023