أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة برونو فرنانديز: لسنا قلقين بشأن مستقبل تين هاج بطة مطاطية تعود إلى الشاطئ بعد إبحارها 18 عاماً تقرير حكومي: موافقة على تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز "الأقصى" على موعد متفجر مع مساعي "منظمات الهيكل" إدخال "القرابين" وذبحها بساحاته وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/02/2017 توقيت عمان - القدس 10:26:53 PM
اختراق جديد.. آيفون سيحذرك من العطب قبل حدوثه
اختراق جديد.. آيفون سيحذرك من العطب قبل حدوثه


لا يبدو شكل هاتف آيفون مقبولا في حال تصدعت شاشته، وقد يكون إصلاحها مكلفا جدا ومعقدا في ظل غياب عقد صيانة مع شركة أبل.

لكن الشركة الأميركية الشهيرة توصلت إلى براءة اختراع جديدة، توفر إمكانية الكشف عن الأضرار التي قد تصيب الشاشة في المستقبل قبل حدوثها، بحسب ما نقل موقع ماشابل الإلكتروني.

وتتعلق براءة الاختراع بالأساليب الممكنة للكشف عن الشقوق التي تتشكل تحت سطح الشاشة وتحديد أماكن العطب والشقوق أثناء تشكلها، وتحذير المستخدمين من نقطة اللاعودة لمنع حدوث أي تلف بالغ بالشاشة.

وتعمل التقنية بوجود أنظمة استشعار تعمل باللمس كجزء من الشاشة، وتلتقط هذه الحساسات التناقضات التي قد تؤدي إلى ضرر بالشاشة، ثم ترسل تنبيها للمستخدم كي يعمل على إصلاحه قبل حدوث ضرر أكبر.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, February 17, 2017 - 10:26:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023