القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 2/17/2017 7:49:47 PM
مجهولون يطلقون النار على محول الكهرباء الرئيسي في الجفر
مجهولون يطلقون النار على محول الكهرباء الرئيسي في الجفر
تعبيرية


الحقيقة الدولية - الجفر - قاسم الخطيب

قال المدير التنفيذي لشركة توزيع الكهرباء في معان م. محمد المزايدة إن قرية  الجفر شهدت مساء اليوم الجمعة  إطلاق نار على الشبكة الكهربائية المغذية للخط الرئيس فيها من قبل مجهولين ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عنها .

وأضاف المزايدة أن إطلاق النار الذي بات يتكرر كثيرا من قبل مجهولين على المغذي الكهربائي الرئيسي لبلدة الجفر يؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي على  نحو 600 مشترك، فضلاً عن مواقع ومراكز هامة في القضاء.

وبين المزايدة أن هذه الحادثة باتت مقلقة، خاصة وأنها تكررت العام الماضي لأكثر من 10 مرات فيما تعرض الخط لإطلاق نار للمرة الثالثة خلال هذا العام، معربا عن أسفه لعدم اتخاذ أية إجراءات من قبل الجهات المعنية حتى الأن بالرغم من إبلاغ وزير الداخلية ومحافظ معان وقائد قوات البادية الملكية وإرسال العديد من المخاطبات والشكاوى التي تقدمت بها الشركة بهذا الخصوص لجهات كثيرة أخرى.

وأكد أن مثل تلك الأعمال فضلاً عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركة واستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة، فإنها كذلك تلحق الضرر بالمواطنين.

وأوضح أن كوادر الشركة وبعد أن قامت بتفتيش الخط الكهربائي في الجفر، تبين لها أن الخط تعرض لإطلاق أعيرة نارية من قبل مجهولين، لافتاً إلى أن فرق الشركة الفنية تقوم الأن بالإجراءات اللازمة لإصلاح الخط.

وتمنى المزايدة أن يتم وضع حد لهذه الأفعال التي باتت تتكرر كثيرا وإلقاء القبض على الجناة وخاصة أن منطقة إطلاق النار تتم في منطقة واحدة وهي وادي أبو الخشارف.


طباعة الخبر
طباعة الخبر
روابط ذات علاقة:

وزير المالية لـ"الحقيقة الدولية": رواتب القطاع العام الخميس

سائقو حافلات المدارس الخاصة في السلط يحتجون على المخالفات بحقهم

قاطع رأس والدته في طبربور: لست مذنبا

مساعدات يابانية بقيمة 29 مليون دولار للاردن

"القبول الموحد": إعلان قائمة المناقلات بين الجامعات عصر اليوم

بلدية السلط توضح أسباب إزالة المصلى القديم في مجمع السفريات.. فيديو
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها