القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 2/17/2017 10:51:52 AM
الجمعة : طقس بارد جدا وغائم جزئيا
الجمعة : طقس بارد جدا وغائم جزئيا
يكون الطقس نهار اليوم الجمعة باردا جداً وغائما جزئيا خاصة في جنوب المملكة، ومع ساعات الظهيرة تتناقص الغيوم ويميل الطقس إلى الاستقرار تدريجيا،والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ،وفي المساء والليل تكون الاجواء اكثر برودة،مع تشكل الانجماد والصقيع في المناطق الجبلية خاصة الجنوبية، والبادية والسهول والأغوار الشمالية،والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة جداً في المناطق الجبلية والبادية والسهول،وباردة نسبياً في الأغوار والعقبة والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة ، ويتشكل الانجماد والصقيع في ساعات الليل المتأخرة في المناطق الجبلية خاصة الجنوبية، والبادية والسهول والأغوار الشمالية.

وتكون الأجواء يوم الاحد باردة في المناطق الجبلية ومناطق البادية والسهول،وباردة نسبيا في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة،ويتشكل الصقيع والانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المناطق الجبلية والبادية والسهول واجزاء من الأغوار الشمالية.
اما يوم الاثنين تبقى الأجواء باردة في المناطق الجبلية ومناطق البادية والسهول،وباردة نسبيا في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة ، ويتشكل الصقيع في ساعات الليل المتأخرة في المناطق الجبلية والبادية والسهول واجزاء من الأغوار الشمالية .
درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من -1 الى 7 درجات مئوية وفي المناطق الشمالية من -1 الى 8 وفي المناطق الوسطى من صفر الى 5 وفي المناطق الجنوبية من -1 الى 5 وفي العقبة من 7 الى 17 درجة مئوية.

الحقيقة الدولية - عمان


طباعة الخبر
طباعة الخبر
روابط ذات علاقة:

أسماء المتوفين في حادث حافلة المعتمرين.. وثائق

وقف استيفاء رسوم اللوحات الاعلانية على الرخص التجارية بإربد

الأردن يتسلم رئاسة مجلس الجامعة العربية

رئيس بلدية الشوبك السابق الرفايعة يناشد جلالة الملك الأمر بإرسال طائرة لنقل مصابي حادث المعتمرين

تضارب في أعداد وفيات حادث المعتمرين الأردنيين في تبوك.. مصور

وزارة الخارجية تتابع حادث انقلاب حافلة المعتمرين
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها