القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 2/17/2017 10:51:52 AM
الجمعة : طقس بارد جدا وغائم جزئيا
الجمعة : طقس بارد جدا وغائم جزئيا
يكون الطقس نهار اليوم الجمعة باردا جداً وغائما جزئيا خاصة في جنوب المملكة، ومع ساعات الظهيرة تتناقص الغيوم ويميل الطقس إلى الاستقرار تدريجيا،والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ،وفي المساء والليل تكون الاجواء اكثر برودة،مع تشكل الانجماد والصقيع في المناطق الجبلية خاصة الجنوبية، والبادية والسهول والأغوار الشمالية،والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة جداً في المناطق الجبلية والبادية والسهول،وباردة نسبياً في الأغوار والعقبة والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة ، ويتشكل الانجماد والصقيع في ساعات الليل المتأخرة في المناطق الجبلية خاصة الجنوبية، والبادية والسهول والأغوار الشمالية.

وتكون الأجواء يوم الاحد باردة في المناطق الجبلية ومناطق البادية والسهول،وباردة نسبيا في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة،ويتشكل الصقيع والانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المناطق الجبلية والبادية والسهول واجزاء من الأغوار الشمالية.
اما يوم الاثنين تبقى الأجواء باردة في المناطق الجبلية ومناطق البادية والسهول،وباردة نسبيا في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة ، ويتشكل الصقيع في ساعات الليل المتأخرة في المناطق الجبلية والبادية والسهول واجزاء من الأغوار الشمالية .
درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من -1 الى 7 درجات مئوية وفي المناطق الشمالية من -1 الى 8 وفي المناطق الوسطى من صفر الى 5 وفي المناطق الجنوبية من -1 الى 5 وفي العقبة من 7 الى 17 درجة مئوية.

الحقيقة الدولية - عمان





روابط ذات علاقة:

الصيادلة لمؤسسة الغداء والدواء : التتفيش على الصيدليات منصوص علية بقانون النقابة ... وثائق

تفاصيل التحقيق بوفاة شابة بعد عملية شفط للدهون

الملك يطمئن خلال اتصال هاتفي على صحة أمير دولة الكويت

الملقي من تونس : طالبنا دائما الانتباه للقضية المركزية " القضية الفلسطينية"

اوقاف الرمثا توزع عدد من المشاريع والمساعدات على مستحقيها وتنظم يوم طبي مجاني... مصور

اشهار كتاب "تنمية الوعي السياسي في الجامعات" للدكتور العموش.. تقرير تلفزيوني
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها