وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/02/2017 توقيت عمان - القدس 10:09:59 AM
"إقليم العقبة" تدعم حفلاً فنياً بــ100 الف دينار..والملقي يفرض الضرائب على المواطن!!!
"إقليم العقبة" تدعم حفلاً فنياً بــ100 الف دينار..والملقي يفرض الضرائب على المواطن!!!
وثيقة


الحقيقة الدولية – عمان-  خاص

لم تترك حكومة الملقي سلعة ولا خدمة الا ورفعت سعرها وضرائبها حتى " الكنافة والجميد والعسل " طالها رفع  وضرائب بحجة دعم الميزانية وتأمين متطلبات صندوق النقد الدولي  ولا تترك منبر اعلامي ولا مناسبة الا ونبدا بالحديث عن ترشيد الاتسهلاك وشد الاحزمة ومكافحة الفساد المالي والاداري.. كل ذلك يصطدم بقيام مجلس مفوضي سلطة العقبة الخاصة بدعم حفل فني للفنان العالمي (ياني) بمبلغ (100) الف دينار !!

وحسب الكتاب الذي تحصلت عليه الحقيقة الدولية وذيل بتوقيع رئيس مجلس المفوضين ناصر الشريدة فإن المهرجان منظم من قبل شركة أصدقاء مهرجانات الأردن ويطلب الشريدة في كتاب صادر بتاريخ 14/2/2017 من الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة دفع نصف هذا المبلغ وبالسرعة الممكنة.

 فان كنت تدري ياملقي فتلك مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظمّ!!!!!

Friday, February 17, 2017 - 10:09:59 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023