القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 2/17/2017 12:12:36 AM
طقس بارد جدا اليوم وثلوج على المرتفعات
طقس بارد جدا اليوم وثلوج على المرتفعات
 
يطرأ انخفاض على درجات الحرارةم الخميس وتكون الأجواء باردة جداً وغائمة مع تساقط الأمطار بإذن الله بين الحين والاخر على معظم مناطق المملكة، وتكون الأمطار غزيرة أحياناً مصحوبة بالرعد وتساقط زخات من البرد، كما يتوقع تساقط الثلوج بين الحين والآخر فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900م عن سطح البحر، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويتوقع في ساعات الليل ان يتشكل الانجماد في المناطق الجبلية والبادية والسهول .

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تستمر الأجواء غدا باردة جداً وغائمة جزئياً، واعتباراً من ساعات الظهيرة تتناقص الغيوم تدريجياً وتميل الأجواء إلى الاستقرار، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل يتشكل الانجماد والصقيع في المناطق الجبلية والبادية والسهول والأغوار الشمالية.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت مع بقاء الأجواء باردة جداً في المناطق الجبلية وباردة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والعقبة مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، ويتشكل الانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المناطق الجبلية والبادية والسهول والأغوار الشمالية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 4 الى - 1 درجة مئوية والمناطق الشمالية 5 إلى 1 والمناطق الجنوبية 9 الى - 3 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 18 والصغرى 9 درجات مئوية.

الحقيقة الدولية - عمان



روابط ذات علاقة:

معان.. البدء بتفويج الحجاج الأردنيين الى الديار المقدسة

الكباريتي: نقدر جهود المؤسسات الرسمية بانتخابات البلديات واللامركزية

ما هي قصة م. هدى الشيشاني؟.. الاشغال تهددها ومكافحة الفساد تنصفها

البطوش ينفي توزيع وزير الأوقاف 200 فيزا حج على نواب واصدقاء مقربين له

"لودر" يتسبب بقطع المياه عن شمال الكرك.. فيديو

المفرق.. انقاذ سجين من محاولة انتحار في اللحظات الاخيرة
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها