العبداللات: البرامج والخطط الحكومية مبنية على أسس الحماية من العنف الرقمي خبير طاقة: اسعار البنزين ستصل لأعلى مستوى منذ أكتوبر رئيس بلدية الشوبك م. الرفايعه : موازنة البلدية 3 مليون و700 الف دينار وبدون عجز للسنة الثالثة على التوالي ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34183 شهيدا و77143 إصابة انخفاض أسعار الذهب 50 قرشًا في السوق المحلي 200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة برونو فرنانديز: لسنا قلقين بشأن مستقبل تين هاج بطة مطاطية تعود إلى الشاطئ بعد إبحارها 18 عاماً تقرير حكومي: موافقة على تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز "الأقصى" على موعد متفجر مع مساعي "منظمات الهيكل" إدخال "القرابين" وذبحها بساحاته وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/02/2017 توقيت عمان - القدس 12:02:39 AM
ارتفاع أسعار العسل والشاي الأخضر والقشطة والكيك وقمر الدين
ارتفاع أسعار العسل والشاي الأخضر والقشطة والكيك وقمر الدين
 
قال نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق إن أبرز السلع التي تلقت فيها النقابة قرار ارتفاع ضريبة المبيعات عليها لتصبح 16 %، هي العسل الطبيعي، الشاي الأخضر ونكهاته، القشطة، الكيك، وقمر الدين.

وبين الحاج توفيق أن العسل الطبيعي كانت ضريبة المبيعات عليه 0 %، والشاي الأخضر ونكهاته كان معفيا من الضريبة، والقشطة كانت 8 %، والكيك كانت 4 %، وقمر الدين كانت أيضا 4 %.

وأوضح أن نحو 70 % من المواد الغذائية الأساسية بقيت الضريبة عليها كما هي ولم تتغير، لافتا إلى أن النقابة ستزود التجار بقائمة المواد التي لم ترتفع عليها ضريبة المبيعات.

وقال الحاج توفيق إن "من حق المواطن والتاجر أن يطلع على تلك القائمة لكي يكون لديه العلم بالأصناف التي لم ينالها ارتفاع".

وأكد أن النقابة جاهزة لأي استفسار يرد من التجار أو المواطنين عن الأصناف والسلع للتأكد من أسعارها في السوق.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Friday, February 17, 2017 - 12:02:39 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023