القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/09/2020 توقيت عمان - القدس 5:43:40 PM
الأمن العام يطلق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل بالتعاون مع شركة زين
الأمن العام يطلق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل بالتعاون مع شركة زين

الحقيقة الدولية – عمان

استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، لتعزيز أطر التعاون الثنائي، التي كان آخرها إطلاق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل.

 

وأكد اللواء الحواتمة أن مديرية الأمن العام تسعى نحو شراكة بناءة وفاعلة مع القطاع الخاص تحقيقاً لمبدأ الشراكة والتكامل وبما يسهم في تجويد الخدمة الأمنية المقدمة للمواطنين.

 

وبين الحواتمة أن مديرية الأمن تهدف من خلال هذه المحطات التي تم إطلاقها من قبل إدارة الترخيص، إلى التخفيف على المواطنين والوصول إليهم وتقديم خدمات الترخيص لهم في المناطق النائية والبعيدة ما يضمن توفير وقتهم وجهدهم .

 

وشكر اللواء الركن الحواتمة الشركاء من القطاع الخاص ومن بينهم شركة زين على تجهيز المحطات الأربع وتأثيثها وتقديم خدمات الإنترنت لتنطلق اليوم المرحلة الثانية من مشروع الترخيص المتنقل وتباشر عملها وتقديم خدماتها للمواطنين .  

 

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم عن فخره بالشراكة الممتدة ما بين الأمن العام وشركة زين في مختلف المجالات، والتي تعد مثالاً يحتذى للتعاون المثمر ما بين القطاعين العام والخاص لخدمة المواطنين، مضيفاً أن تجهيز محطات الترخيص الجديدة من قبل شركة زين يأتي انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية التي توليها الشركة كل الاهتمام من خلال مشاريع ومبادرات يلمس المواطنون أثرها.

 

وأكد الجاسم حرص شركة زين على إدامة التعاون مع مديرية الأمن العام لتطبيق أحدث حلول الاتصال وتكنولوجيا المعلومات وتقديم كل سبل الدعم لعملية التطوير والتحول الرقمي التي بدأتها مديرية الأمن العام.


Sunday, September 20, 2020 - 5:43:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023